اﻷحوال المدنية بمحافظة المجاردة قيد الانتظار

 

IMG_٢٠١٦٠٣٠٨_١٦٣١١٧

 صحيفة عسير- حسن الجميري:

تضجر عدد كبير من أهالي محافظة المجاردة وذلك بسبب عدم افتتاح مبنى الاحوال المدنية الواقع بالمحافظة الذي تم اعتماده فيما سبق وهو منذ ثلاث سنوات متعثر، أصبح حلم لكن طال انتظاره يتسأل أهالي تلك المحافظة الجميلة يرددون يا ترى متى سيتم افتتاحه ونتكبد عناء الذهاب الى فرع قريب الذي يرحل اليه اغلب السكان وروى سكان المحافظه بداية من”احمد الشهري” الذي قال نتمنى ونأمل من وزارة الداخلية سرعة التدخل لافتتاح المبنى لانهاء اجراءات المواطنين بكل يسر وسهولة ومن دون عناء فقد ارهقتنا تلك العقبة التي تصلنا الى النماص للرحيل الى فرع الاحوال ومراجعة ما يهمنا. “عسير” رصدت عددا من تغريدات المواطنين الذين انشاءوا هاشتاق يحمل عنوان #مبنى_الاحوال_المدنية_بمحافظة_المجاردة_متعثر حيث جاءت التغريدات على النحو التالي: غرد عبدالقادر الياس قائلا: ‏تأخر إفتتاح أحوال المجاردة هو الحب!ليبقى السؤال معلقا؛كيف أحوالكم؟فنجيب؛أحوالنا في غيبوبة منذ 3سنوات والمغذي في جسدها”الإيجار”ساري المفعول.

وايضا قال أحمد الشهري: ‏مشكلة من لا مشكلة المبنى جاهز والمستثمر قابض اجار سنتين والان الثالثة وممكن يستلم ترميم وماقد فتحت؟.

وتساءل “حسن” ‏طال انتظار افتتاح الأحوال المدينة في محافظة المجاردة …. ولم نعرف من المسؤول ؟؟. وهنالك العديد من التغريدات تداولت في نطاق واسع في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com