عسير : ضبط 4452 متسللا وإتلاف 53 طنا من الخمور

IMG-20160313-WA0026

صحيفة عسير – أبها :

صرح الناطق الإعلامي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير سعيد بن جرمان آل مريح بأن قطاعات المجاهدين بالمنطقة تمكنت، خلال العام الماضي، من ضبط عدد (٤٤٥٢) متسللاً مجهولي الهوية من مختلف الجنسيات، كما تم إحباط عمليات تهريب لعدد (٢١٨٩٧) حبة مخدرة من نوع الكبتاجون بالإضافة.

وأضاف آل مريح “كما تم ضبط ١٣٥ كيلوجراماً و(٧٢٤) قطعة من مادة الحشيش المخدر بالإضافة لإتلاف (١٢) مصنع خمور يعادل (٥٣) طناً وضبط (١٥٤٥) لتر مسكر متنوع الصنع خارجي ومحلي، كما تم ضبط (٧٨٥٤) حزمة من نبات القات المخدر يزن أكثر من ٢،٣٠ طن، كما تم ضبط عدد (٢١) قطعة سلاح متنوعة، وعدد (٩٣٥٤) طلقة ذخيرة حية متنوعة”.

وأشار الناطق الإعلامي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير إلى أنه بلغ عدد الأشخاص الذين يمتهنون عمليات التهريب بشتى أنواعه (١٢٣) مهرباً من مختلف الجنسيات كما بلغ عدد السيارات المستخدمة لأغراض التهريب (٩٣) مركبة بالإضافة لضبط مبالغ مالية تقدر ب (٢٢٤٦٠) ريالاً سعودياً.

وأضاف آل مريح بأن إحصائية العام الماضي شملت تسجيل عدد من قضايا الاشتباه والتزوير والعديد من القضايا الأمنية والمهربات الأخرى، بالإضافة للمشاركة والتعاون المستمر مع جميع القطاعات الأمنية والخدمية بالمنطقة ومتى ما استدعت الحاجة لذالك.

من جهته قدم مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة عسير محمد بن سعد بن شفلوت شكره وتقديره لجميع منسوبي فرع الإدارة الميدانيين والإداريين، وحثهم على بذل المزيد من الجهود مؤكداً بأن كل ذلك تم بفضل الله ثم بتعاون رجال الأمن والمواطنين، وبتوجيهات ومتابعة من أمير منطقة عسير حفظه الله ومدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد، سائلاً المولى -عز وجل- أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير وسمو نائبه يقدمان التعازي في وفاة شيخ شمل قبائل قحطان ووداعة الجنوب

صحيفة عسير ــ واس قدّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com