بالصور.. “السديري” يُدشن أسبوع المرور الخليجي في بارق

185 (800x533)

:حمود البارقي – بارق

 

دشن محافظ بارق “سلطان بن سعد السديري ” صباح اليوم الإثنين1437/6/5 بمقر مرور بارق فعاليات أسبوع المرور الثاني والثلاثين لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 1437هـ – 2016م تحت شعار ”قرارك … يحدد مصيرك “ والذي تنظمه إدارة مرور منطقة عسير ممثلة بقسم مرور محافظة بارق.

وكان في إستقبال المحافظ لدى وصوله مدير مرور بارق الرقيب أول محمد بن هيازع البارقي ونائب مدير شرطة بارق النقيب محمد حسن الشهري وجميع منسوبي قسم المرور ومديري الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل وعدد من المواطنين.

وتجول “السديري” على المعروضات في المعرض المجهز لهذه المناسبة بصحبة مدير مرور بارق الرقيب أول محمد بن هيازع البارقي ونائب مدير شرطة بارق النقيب محمد حسن الشهري وعدد من مديري الإدارات الحكومية وشيوخ قبائل بارق, وضم المعرض أعمالا مختلفة بمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية تحاكي المناسبة للتوعية والتثقيف ويستمر لمدة أسبوع لإستقبال الزوّار.

وبعد أخذ جولة على المعرض دشن المحافظ إنطلاق المسيرة المخصصة لأسبوع المرور ثم أختتم المحافظ زيارته بجولة على جميع أقسام المرور وأشاد بالجهود المبذولة بقسم المرور داعيا لهم بدوام التوفيق .

وأوضح مدير مرور بارق “البارقي” بأن إدارة المرور تسعى إلى رفع مستوى الوعي المروري بما يحقق الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، وتتزامن فعاليات إدارات المرور في دول الخليج بمناسبة أسبوع المرور الخليجي، لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بجميع طبقاته العمرية ، و أن هذه المناسبة الحضارية ، من الواجب استثمار مناشطها وفعالياتها على النحو الذي يأخذنا إلى مراحل جديدة من الوعي المروري الذي يكفل حفظ الأنفس والممتلكات.

كما شكر مدير المرور ” البارقي ” سعادة محافظ بارق على تشريفه وتدشينه لأسبوع المرور والشكر موصول لجميع من شارك من مديري الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل وأصحاب المؤسسات التجارية وكل من حضر .

ومما يجدر ذكره بأنه تم توزيع المنشورات والمطويات والكتيبات التوعوية الخاصة بأسبوع المرور على قائدي المركبات أمس الأحد مع إنطلاقة أسبوع المرور بالتعاون مع قسم السير بشرطة بارق.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com