أمير عسير يبارك لجمعية الكوثر فوزها بجائزة التميز

JBR_7947

 

صحيفة عسير _أحمد شيبان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير الدكتور جبران بن مرعي القحطاني ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم بن جبران الشهراني ووفدا من أعضاء الجمعية . وفي بداية اللقاء بارك سمو أميرمنطقة عسير حصول الجمعية على المركز الأول في جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري, منوهاً على أهمية الجودة والتميُّز في العمل الخيري، والمساهمة في رفع مستوى الأداء للجمعية ، والارتقاء بجودة خدماتها ، وتحقيق أهداف العمل الصحي التطوعي الخيري.

كما وافق سمو الأمير فيصل بن خالد على الرئاسة الفخرية للجمعية , مؤكدا دعمه ومؤازرته للجمعية للقيام بدورها على أكمل وجه .

كما استمع سموه خلال اللقاء إلى أبرز الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدمها الجمعية و تسلّم التقرير السنوي الذي تضمن منجزات الجمعية خلال العام الماضي 1436 هـ , حيث بلغ عدد الحالات التي تمت علاجها من قبل إدارة البرامج الصحية بالجمعية 769 حالة , فيما بلغ مجموع القوافل الصحية المتنقلة 17 قافلة صحية , إضافة إلى العديد من البرامج التدريبية والتطوعية الأخرى .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء الجمعية شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمه ومؤازرته للجمعية للقيام بدورها في تعزيز برامجها المقدمة للمستفيدين من خدماتها .

>

شاهد أيضاً

النيابة العامة: الحكم على (17) متهماً بالسجن (91) عاماً ومصادرة أكثر من (2.5) مليار ريال في جرائم تستر وغسل أموال

صحيفة عسير _ الرياض صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن التحقيقات المتخصصة أثبتت ارتكاب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com