الامير فيصل بن خالد يرعى ختام فعاليات مهرجان جامعة الملك خالد مساء اليوم

 

صحيفة عسير ــ محمد الفلقي ـــ سعيد العلكمي ـــ هاشم الاسمري

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية مساء اليوم حفل اختتام فعاليات مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي الثاني .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل في ساحة الجامعة الرئيسة معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

وتجول سموه في المعارض المشاركة ، كما استمع إلى شرحٍ موجز من العارضين عن محتويات المعارض وأبرز ما قدمته خلال المهرجان .

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ، حيث ألقى مدير المهرجان كلمة قال فيها في هذه الأمسية الجميلة بحضوركم – سيدي – يُسدل الستار على جهد أشهر من العمل المتواصل وثمرة تعاون أنجزت أكثر من 100 فعالية متنوعة على مساحة تجاوزت 150 ألف م2 خلال خمسة أيام ، واستقطبت من خلالها الكثير من أفراد المجتمع ذكوراً وإناثاً ، وما ذاك إلا جزء من واجب الجامعة أمام المجتمع .

وتابع قائلاً تم تدريب 1200 متدرب ومتدربة ضمن دورات تدريبية تطويرية ، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى كالمسابقات الرياضية المختلفة والأنشطة المسرحية وبرامج الأطفال والمرأة ، حيث تم تخصيص أكثر من 57 فعالية خاصة بالمرأة .

وأضاف بلغت الكلفة الإجمالية لمجموع الجوائز التي قدمتها الجامعة خلال المهرجان 150 ألف ريال خلاف السحب النهائي للجائزة الكبرى التي سيتم السحب عليها .

عقب ذلك ألقى الدكتور عبدالرحمن الداود كلمة رفع فيها شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الدعم الكبير واللا محدود الذي تحظى به الجامعة ، كما قدم شكره إلى سمو أمير منطقة عسير نظير تحفيزه المستمر للجامعة وأنشطتها ودعمه المتواصل لها .

ورحب الداود بضيوف المنطقة واصفاً حضورهم بالمتميز والفعال في كافة الأنشطة والفعاليات .

وقدم في ختام كلمته شكره لجميع من ساهم في إنجاح المهرجان سائلاً الله العلي القدير أن يجزل لهم الأجر والمثوبة .

بعد ذلك قدمت مصلحة الجمارك عروضاً حيّة أمام الجمهور بواسطة الكلاب البوليسية ، استعرضت فيها المهارات التي تتمتع بها في القبض على المخدرات والمتفجرات .

ثم شاهد سموه والحضور أوبريت “غرام الشعر” ، والذي كان من كلمات غانم القرني وأداء عدد من طلاب الجامعة وهم محمد البدر ومحمد العواشز ومحمد مشبب وعاصم حلس و ( فرقة الجنوب )

وفي نهاية الحفل كرم سموه الجهات المشاركة من داخل الجامعة وخارجها ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه .

>

شاهد أيضاً

الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة

صحيفة عسير ــ متابعات أصدرت رئاسة الجمهورية اللبنانية، بيانا بشأن تصريحات وزير الخارجية شربل وهبة، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com