خيمة أبها السياحية الدعوية تطلق دورة السكرتارية في يومها الثالث عشر

تستمر خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة في يومها الثالث عشر بعشرات الفعاليات لجميع أفراد الأسرة، فقد ابتدأت الفعاليات بعد العصر بالدورة التدريبية “مهارات السكرتارية” في يومها الثاني والتي قدمها الدكتور عدنان سعيد صغير، ثم كان الحضور على موعد مع الدورة التدريبية “معايير البناء المؤسسي” في يومها الثاني والتي قدمها الدكتور حسين ردة القرشي. وفي خيمة الديوانية قُدم برنامج “بين الحاضر والماضي”، وبرنامج “شهر الخير” في خيمة الأشبال.

وبعد صلاة المغرب امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسية بالحضور للاستماع لمحاضرة الشيخ خالد الصقعبي والتي كانت بعنوان “الأسرة والتقنية”، وقد تحدث فيها الشيخ حول تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأسرة وطُرق العلاج. وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع برنامج للفرقة الترفيهية والإنشادية فرقة ماسة.

وفي الجانب النسائي استبشر الجميع بإسلام أختين من الجالية السريلانكية في خيمة الجاليات، كما تم تقديم برنامج “تبادل ثقافات” بين الحضور.

وفي خيمة الفعاليات النسائية الرئيسية ابتدأ برنامج “قهوة الخامسة” تحت عنوان “الإحسان” وقد كانت ضيفة اللقاء الأستاذة هيلة سحيم و مداخلة للمستشار الأستاذ محمد شاكر الدوسري من مركز التنمية الأسرية بالأحساء, و بعد المغرب نُقل للحاضرات محاضرة الشيخ خالد الصقعبي عبر الدائرة التلفزيونية، وبعد العشاء قُدم برنامج “ألوان”.

وفي خيمة الدورات النسائية استمرت دورة “التخطيط الاستراتيجي” للمدربة ثنوى الأحمري، تلاها بعد العشاء دورة أخرى بعنوان “أسرار المكتبة الشاملة” للأستاذة أفنان النافع.

أما في خيمة نبض بنات فقد أقيمت فقرة بعنوان “دواء روح”، تلا ذلك لقاء مع الأستاذة أميرة حميدان بعنوان “نبض مختلف” ثم جلسة “كوب دافئ” مع الأستاذة ريم عبيد، وبرنامج بعنوان “أطفال وبلدان” في خيمة الطفل.

كما سعدت الخيمة بزيارة كريمة من الشيخ علي بن عايض آل فردان والشيخ متعب بن سعيد آل كردم، وزيارة من الأستاذ عبدالرحمن الأسمري من مصرف الراجحي.

>

شاهد أيضاً

(22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19

صحيفة عسير _ واس بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com