مواطنون يشتكون من قلة الكوادر الصحية بمستشفى البرك

image

صحيفة عسير – البرك :

أبدى عدد من أهالي محافظة البرك استياءهم من قلة الكوادر الصحية العاملة بالمستشفى مما أثر على جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم .

وأوضح المواطن عبدالخالق الغبيشي أن قسم الطوارئ بالمستشفى يشهد تكدس المراجعين بسبب قلة الكوادر وخصوصا طاقم التمريض خصوصا خلال فترة الإجازات مما يؤدي لتأخر المراجعين ساعات طويلة داخل القسم .
وطالب الغبيشي صحة عسير بدعم المستشفى بطواقم تمريضية وفنية نظرا لموقعه الهام على الطريق الدولي جدة-جازان الذي يشهد حوادث مرورية بشكل مستمر .
من جهته استغرب أحمد الهلالي من قلة كوادر التمريض بقسم الطوارئ خلال فترات المناوبة المسائية حيث لايتواجد سوى ممرضتين مما يجعل المريض ينتظر لساعات خصوصا إذا تصادف وقت مراجعته تواجد حالات حوادث مرورية ، مطالبا بإعادة النظر في وضع المستشفى ودعمه بالكوادر الصحية المؤهلة .
الجدير بالذكر أن مستشفى البرك العام يخدم المحافظة وأربعة مراكز إدارية وأكثر من60 قرية ويتسع لخمسين سريرا ، فيما لايزال أهالي محافظة البرك بانتظار البدء بإنشاء مستشفى الساحل الذي اعتمد قبل عدة سنوات بسعة 300 سريرا.

>

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: المملكة ترحب باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.. وتؤكد على أهمية فتح المعابر الإنسانية في تعز

صحيفة عسير _ واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باتفاق تثبيت الهدنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com