بتنظيم فنون أبها وبمشاركة 50 فنانة تشكيلية
 
أل مفرح تدشن معرض ” النقش والقط العسيري “

image

صحيفة عسير – علي آل عقيله – علي الالمعي:

دشنت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات بمنطقة عسير الأستاذة نورة آل مفرح ” معرض النقش والقط العسيري”  الذي نظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بمدينة أبها بمشاركة 50 فنانة تشكيلية من المنطقة . وذلك مساء أمس الأربعاء بمركز عسير مول التجاري .

وإحتضن المعرض قرابة 30 عملاً فنياً إستوقف العديد من الزوار وسط دهشة الأعمال التشكيلية التي إستحضرت  جماليات الفنون القديمة بمنطقة عسير .

وقال من جانبه مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بابها الأستاذ أحمد بن إبراهيم سروي : بأن المعرض يمتد لمدة أربعة ايام إلى مساء  السبت القادم  . مشيراً أن المعرض يحتضن أعمال المشاركات في الورشة  التدريبية التي أقامتها الجمعية مؤخراً . ويعتبر من ضمن برامج الجمعية ممثلة في لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي  . مقدماً شكره وتقديره لكافة الفنانات اللائي قدمن هذا الإبداع في أعمالهن .وكانوا حريصين على تطوير مهاراتهن من خلال الحضور المتواصل مع الورش التدريبية التي تقدمها الجمعية .  

الجدير بالذكر : أن المعرض حظي في ساعاته الأولى بتوافد العديد من الزوار اللذين وقفوا أمام اللوحات الفنية في مشهد للتعرف على جماليات الفنون بالمنطقة .

image

>

شاهد أيضاً

النيابة العامة: الحكم على (17) متهماً بالسجن (91) عاماً ومصادرة أكثر من (2.5) مليار ريال في جرائم تستر وغسل أموال

صحيفة عسير _ الرياض صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن التحقيقات المتخصصة أثبتت ارتكاب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com