الأجيال في مواجهة الكاتم وعينهم على الصدارة
 
بطولة مواهب عسير 2 : شعلة أبها وإتحاد الرايات يختتمان الجولة اﻷولى ” حبايب “

image

صحيفة عسير – أبها :

يلتقي عصر غدٍ السبت فريقا الكاتم من تثليث ، واﻷجيال برعاية ” لجنة التنمية بحي السامر ” وذلك في مستهل منافسات الجولة الثانية من بطولة “مواهب عسير 2” التي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية المشرفة على حي الموظفين ومدينة سلطان بأبها والمقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها .

يدخل الكاتم هذا اللقاء بحثًا عن فوز يضمن له التأهل إلى الدور القادم فيما اﻷجيال بنقطة وحيده له ذات الهدف واﻹبتعاد عن التعادل الذي يدخله في حسابات المجموعة التي ربما تكون معقده نسبيًا .

إختتمت الجولة اﻷولى بلقاء ممتع ومثير ودراماتيكي جمع شعلة أبها برعاية مصنع ” صلب ستيل ” بفريق إتحاد الرايات في قمه إنتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لكل منهما .

الشوط اﻷول بدأ سريعًا من الفريقين في رغبة واضحة لكليهما في خطف هدف مبكر يباغت به الخصم إلا أن الشعله كان اﻷبرز في إستثمار الهجمات الواعدة والفرص السانحة وسط ضياع العديد من الفرص لإتحاد الرايات وعدم إستغلالها بشكل مميز ، الشعله توج نجوميته الهجومية وحضر بالهدف اﻷول عبر تسديدة النجم محمد مسدر والذي عاد قبل نهاية الشوط ليضيف الثاني له ولفريقه بهدف جميل عن طريق عرضية فواز القحطاني أودعها بالكعب لتعانق شباك الإتحاد ومعها انتهى النصف اﻷول من المباراة لصالح الشعلة 0/2 .

القسم الثاني من اللقاء في مجرياته كان عكس سابقة حيث تراجع الشعلة بشكل غير مبرر وسط قراءة مدرب إتحاد الرايات عبدالمحسن فايع للمباراة بشكل مميز أجرى من خلالها تغييرات قلب الكفه لصالح فريقه في تسلم زمام المبادرات الهجومية وتشكيل ضغط هجومي كبير على مرمى شعلة أبها إستطاع من خلاله تقليص الفارق برأسية النجم عبدالله عسيري ، بعده بدقائق تمكن زميله عبدالرحمن فايع من تعديل النتيجة ليعود الشعلة للبحث عن هدف حصد النقاط إلا أن إحدى الهجمات للإتي عبر تسديدة البديل المميز رامي الفضيلي سكنت شباك الشعلة هدفًا ثالثًا فيما قرر الحكم ظافر الشهري إلغائه وإحتساب خطأ لصالح حامي عرين شعلة أبها ليطلق صافرته بعد ذلك منهيًا المباراة بتعادل الفريقين في هذه القمه 2/2 ، وحقق نجومية اللقاء صانع هدفي فريقه النجم عبدالرحمن عسيري من فريق إتحاد الرايات وتسلمها من رئيس نادي أبها اﻷدبي ” عميد كلية المجتمع بجامعة الملك خالد ” الدكتور أحمد بن علي آل مريع .

ضيف اللقاء الرئيسي الدكتور أحمد آل مريع فيما شهدت المباراة حضور المنظم الرياضي والمشرف العام على فريق ترجي أبها سعيد آل هقشه وعدد كبير من الشخصيات الهامة والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام .

الجدير بالذكر أن البطوله تحظى برعاية مصنع حديد صلب ستيل ومكتب أحداثيات للإستشارات الهندسية .

هذا ويساهم في لجان البطوله تنظيميًا فريقا خادم وطن التطوعي والمتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية اﻷنشطة المختلفة على المستوى اﻹجتماعي التطوعي بالمنطقة .

كما تحظى البطولة برعاية إعلامية من جريدة النادي الورقية وصحيفتي عسير والرأي اﻹلكترونية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com