جوازات منطقة عسير تدعو المقيمين لإجراء البصمة لمرافقيهم تجنبا من إيقاف خدماتهم

image

صحيفة عسير _ أبها:

دعت جوازات منطقة عسير المقيمين الذين لم تسجل خصائصهم الحيوية (البصمة) في النظام الآلي إلى سرعة مراجعة الجوازات وإحضار أساس الجواز وهوية مقيم وذلك لتسجيل بصماتهم وبصمات مرافقيهم (من سن 6 سنوات فما فوق) ليتمكنوا من الاستفادة من خدمات الجوازات المقدمة لهم حيث سيتم إيقاف خدمات الجوازات عن المقيمين الذين لم يقوموا بعمل هذا الإجراء.

وأكد مدير جوازات منطقة عسير العميد/ سعد بن ابراهيم الخالدي بأهمية مراجعة فروع الجوازات بالمنطقة لاستكمال إجراءات تسجيل خصائصهم الحيوية (البصمة) لمن لم يقم بإجرائها وبخاصة المرافقين للمقيمين من صغار السن .

وأضاف العميد “الخالدي” بأن جوازات منطقة عسير سخرت كافة الإمكانات البشرية والتقنيه في كافة المواقع في سبيل تقديم خدمات الجوازات واستكمال تسجيل بصمات المقيمين ومرافقيهم بالإضافة لتخصيص أقسام نسائية لاستقبال النساء وإنجازهن من خلال القسم النسائي بجوازات المنطقة وإدارات جوازات محافظة محايل عسير وجوازات محافظة ظهران الجنوب وجوازات محافظة بيشه بالاضافة لشعبة جوازات محافظة خميس مشيط ..

>

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: المملكة ترحب باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.. وتؤكد على أهمية فتح المعابر الإنسانية في تعز

صحيفة عسير _ واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باتفاق تثبيت الهدنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com