طلاب القانون من القاعات الدراسية إلى المحكمة

 

 

IMG-20160327-WA0025

 

صحيفة عسير – حسام ذيبان :

بهدف ربط الجانب الأكاديمي النظري بالواقع العملي قام طلاب قسم القانون بجامعة الملك خالد بزيارة ميدانية للمحكمة العامة بأبها ، حيث قام الطلبة ويرافقهم عدداً من أعضاء هيئة التدريس بالاطلاع على المرافق العامة في المحكمة و الاطلاع بشكل مباشر على إجراءات التقاضي .
وفي نهاية الزيارة اجتمع الطلاب برئيس المحكمة العامة الدكتور / عبدالله بن مبارك الأحمري ، والذي بدأ حديثه بالترحيب بالطلبة ، وتحدث عن نظام المحاكم في السعودية واجراءات التقاضي و الترافع و محاكم التنفيذ ، وبعدها قام الطلاب بتوجيه الأسئلة للدكتور عبدالله مما أثرى النقاش و نمى المعرفة القانونية للطلبة .
وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور / إبراهيم الرواشده أستاذ القانون المدني بجامعة الملك خالد رئيس المحكمة على حسن استقباله وضيافته و المعلومات المهمه التي زود بها طلاب قسم القانون ، ومن الجدير بالذكر أن الزيارة أتت بالتنسيق مع عمادة كلية العلوم الإدارية و المالية ممثلةً بعميدها الدكتور / محمد آل عباس ورئاسة محكمة أبها .
ولقد رافق الطلاب في هذه الزيارة كلٌ من الدكتور / أحمد ساتي رئيس قسم القانون ، و الدكتور / إبراهيم الرواشدة أستاذ القانون المدني ، و الدكتور / عوض عثمان أستاذ القانون الإداري .

 

 

IMG-20160327-WA0024 IMG-20160327-WA0023

>

شاهد أيضاً

محمد الخريجي يحتفل بتخرجه مهندسًا من جامعة الملك سعود

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : احتفل المهندس محمد صالح الخريجي بتخرّجه من جامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com