بالصور .. الجمعية الخيرية بالبرك تكرم الأيتام المتفوقين

IMG-20140618-WA0034

صحيفة عسير – البرك :

وسط أجواء إحتفالية أقامت الجمعية الخيرية بالبرك مساء الأربعاء حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات المتفوقين من الأيتام تحت شعار ( عطاءٌ يتدفق .. يتيمٌ يتفوق ) ..

الحفل الذي أقيم تحت رعاية محافظ محافظة البرك .. وبحضور مجموعة من الدوائر الحكومية وفريقي غيث وأثر التطوعيين .. واحتوى على آيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية .. ولرئيس قسم الأيتام بالجمعية .. ومن بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً للمشاريع والبرامج التي قدمها قسم رعاية الأيتام في السنوات الماضية ..

وكان التكريم من الجمعية للمتفوقين للطلاب والطالبات بـ 600 ريال للمركز الأول و 500 ريال للمركز الثاني و 400 ريال للمركز الثالث ..وبقية المراكز تم تكريمهم بهدايا ودروع تذكارية ..
وكان هناك الجائزة الخاصة للمركز الأول بين الطلاب والأولى بين الطالبات عبارة عن 1500 ريال تكاليف إقامة ثلاثة أيام كلاً مع أسرته لمدة يومين في مدينة أبها ..

يذكر أن الجوائز التكريمية تخللها مجموعة مصاحف مهداة للطلاب والطالبات من أحد الداعمين .. وأيضاً هدايا تذكارية من فريق أثر التطوعي ..

وكانت هناك لفتة لطيفة بتكريم من كان لهم بالغ الأثر والعمل على تأسيس قسم رعاية الأيتام شكرا لهم وعرفاناً واعترافاً بمجهوداتهم في سبيل قيام هذا القسم وهما الأستاذ محمد علي آل عبده -أمين الصندوق- والسيد عثمان محمد دفع الله -محاسب الجمعية- متمنين لهم الأجر الخالص والمثوبة ،،

واختتم الحفل بهدايا تذكارية لسعادة محافظ البرك ولمدير مركز التنمية الإجتماعية بالحريضة ..ولمجموعة من داعمي قسم رعاية الأيتام بالجمعية .

IMG-20140618-WA0032 IMG-20140618-WA0033 IMG-20140618-WA0035

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com