بطولة مواهب عسير 2 : هذا الريان أجمل عنوان ،، والصفوه في مهمة إطفاء الشعلة

image

صحيفة عسير – يحيى عوض :

يلتقي عصر اليوم اﻹثنين فريقا شعلة أبها برعاية مصنع ” صلب ستيل ” والصفوة برعاية ” إحداثيات للإستشارات الهندسيه ” وذلك في ختام منافسات الجوله الثانيه من بطولة “مواهب عسير 2” التي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية المشرفة على حي الموظفين ومدينة سلطان بأبها والمقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها .

و يدخل الصفوة المدجج بالنجوم وخبرة المدير الفني له سعيد بن مانع هذا اللقاء بحثا عن فوزهم اﻷول في أولى لقاءاتهم شعلة أبها بنقطه وحيده يسعى إلى خطف الصدارة وتأكيد تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطوله ، بتواجد معلق البطوله المبدع محمد العجيمة .

جمعت قمة اﻷمس بين الريان من تثليث وسام 6 في لقاء مثير وشيق منذ دقائقه اﻷولى وحتى نهاية المباراة التي حصد نقاطها الريان الممتع بنتيجة 1/2 .

الشوط اﻷول تميز باللعب المفتوح والمباغتة الهجومية السريعة التي مكنت الريان من خطف أول أهدافه في البطوله والمباراة عبر المتألق بطي محمد معها استفاق سام 6 ليؤمن مناطقه الخلفية ويلعب على المرتدات السريعة وسط ضغط هجومي مكثف من الريان لم يستثمر بنجاح ويترجم الى أهداف فكان عليهم قبول التعديل بأقدام المميز عبدالرحمن صليع وبعد هذا الهدف استمرت متعة الشوط حتى نهايته متعادلًا 1/1 .

القسم الثاني من المباراة شهد تصاعدًا في الرتم وظهر بحماسية ورغبة قوية من الطرفين في التسجيل والظفر بهدف السبق إلا أن الفريقين تسابقا على ضياع الفرص المتاحة هجمة ضائعة هنا وأخرى هناك حتى الدقيقة اﻷخيرة من عمر اللقاء والتي أسعد معها بطي محمد كتيبة الريان وجماهير تثليث بإحرازه هدفًا قاتلًا على الطريقة الشهيرة مؤخرًا في أهداف الدقائق اﻷخيرة والمسماه ” جحفلي ” أقصى بها سام 6 من البطولة وأعلن تأهل فريقه إلى دور الثمانية ، وحصل ” العقرب ” بطي محمد على أفضلية نجوم اللقاء بتسجيله هدفي فريقه وتأهيلهم للدور القادم ومنافسته على لقب الهداف حيث يمتلك ذات الرصيد التهديفي لنجم شعلة أبها محمد مسدر وتسلم الجائزة من عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة التنسيق والخدمات بمجلس أمانة منطقة عسير اﻷستاذ عامر بن عبدالله العامر .

ضيف اللقاء الرئيسي اﻷستاذ عامر بن عبدالله العامر فيما شهدت المباراة حضور المنظم الرياضي والمشرف العام على فريق ترجي أبها سعيد آل هقشه والمنظم الرياضي المعروف علي حامد الحبابي وعدد كبير من الشخصيات الرياضية ورجال الصحافة والإعلام .

كما حضر باﻷمس المستشفى السعودي اﻷلماني في مبادرة رائعه منهم إستمرارا لتوجههم الرائع في المسؤولية اﻹجتماعية ، وقد أعلنوا عن رعايتهم الطبية للبطولة وهذا ما ثمنته اللجنة المنظمة لهم على جهودهم البارزة في خدمة المجتمع والشباب .

الجدير بالذكر أن البطولة تحظى برعاية مصنع حديد صلب ستيل ومكتب أحداثيات للإستشارات الهندسية .

هذا ويساهم في لجان البطولة تنظيميًا فريقا خادم وطن التطوعي ، والمتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية اﻷنشطة المختلفة على المستوى اﻹجتماعي التطوعي بالمنطقة .

كما تحظى البطولة برعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية ، و صحيفة الرأي الإلكترونية ، وصحيفة النادي الورقية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

الهلال يتوج بلقب دوري المحترفين للمرة الثالثة على التوالي.. والأهلي والفيصلي يهبطان برفقة الحزم لدوري الأولى

صحيفة عسير _ الرياض توّج فريق الهلال مساء اليوم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com