التخطيط المالي في اليوم الرابع عشر لفعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية ا لسادسة

تستمر خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة في عطاءها بفعاليات متنوعة في يومها الثالث عشر، فقد ابتدأت الخيمة فعالياتها بعد العصر بالدورة التدريبية “التخطيط المالي” في يومها الأول والتي قدمها الأستاذ داوود محمد المقرن، ثم كان الحضور على موعد مع الدورة التدريبية “التخطيط الاستراتيجي” في يومها الأول قدمها الدكتور محمد عبدالله الزنان، وفي خيمة الديوانية قُدم برنامج “بين الماضي والحاضر” والذي تفاعل معه الجمهور كثيراً ، وفي خيمة الأشبال اقيم برنامج”شهر الخير”.

وبعد صلاة المغرب امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسية بالحضور للاستماع لمحاضرة الشيخ حسين الحسنية، وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع محاضرة بعنوان “مهارات التواصل الأسري” قدمها الأستاذ الدكتور علي الزهراني.

ولا يزال معرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يستقبل زواره بشكل يومي لعرض بعض البرامج التي تهم المجتمع، كذلك لا يزال معرض السيرة النبوية يعرض نماذج من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم بأسلوبه السهل والشيق.
وفي الجانب النسائي استبشرت خيمة الجاليات بإسلام خمس أخوات بجهود الداعيات في الخيمة. وقد ابتدأت الفعاليات في خيمة الفعاليات الرئيسة بقهوة الخامسة والتي كانت بعنوان “سياسة التغيير في الأسرة” وكانت ضيفة اللقاء المدربة الدولية ليلى العلي ومداخلة من الأستاذ عادل سعد الخوفي المستشار والمدرب ومدير جمعية تيسير الزواج بالأحساء. وبعد المغرب نُقلت محاضرة الشيخ حسين الحسنية عبر الدائرة التلفزيونية، وعقب العشاء عُقد برنامج منوع من تقديم فريق انطلاقة الدعوي.

و في خيمة القرآن الكريم أُختُتِمت الحلقات هذا اليوم بمسيرة للحافظات وحفل تكريم للمبادرات بالحفظ، وفي خيمة الدورات قُدمت دورة “الحوار مع الأبناء” للأستاذة هيلة القحطاني، وبعد المغرب قُدمت دورة علمية أخرى بعنوان “حديث الوسائل التعليمية في السيرة النبوية” للأستاذة خديجة فايز، وفي خيمة نبض بنات بدأت في فترة العصر ببرنامج من تقديم فريق غيث أمة، تلاه بعد المغرب وحتى الساعة التاسعة لقاء مع المدربة ليلى العلي بعنوان “صيف من نوع آخر”. واستمر التفاعل في خيمة الطفل في الأركان المنوعة ثم قُدم برنامج “أشكرها” المخصص للأطفال.
الجدير بالذكر ان الشيخ محمد العريفي سيكون ضيف خيمة أبها ليوم السبت 22\8 بمحاضرة يلقيها بعد صلاة المغرب في خيمة الفعاليات الرئيسية، وسيتم نقلها للجانب النسائي كذلك. وسيتم نقلها عبر البث المباشر لموقع المكتب التعاوني للدعوة بأبها.

 

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com