ملتقى بارق الدعوي يواصل فعالياته

 

IMG-20160401-WA0153
صحيفة عسير-حسن الجميري:

بأسلوب تميز بروعة طرح القصص التي وردت في القرآن الكريم، وضمن فعاليات الليلة ما قبل الختامية من عمر ملتقى بارق الدعوي الخامس ألقى فضيلة الشيخ يحيى بن سعد آل صوفان محاضرة إستهلها بقصة نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام مع فرعون، ثم تطرق إلى الفوائد منها واقعنا من خلال هذه القصة.

وعقب صلاة العشاء ألقى فضيلة الشيخ شجاع الدوسري محاضرة أخرى بدأها بالحديث عن الله عز وجل وكيف يكون الإنسان سعيدا في حياته وكيف يكون شقيا وبين أن السعادة لا تأتي إلا بالقرب من الله والشقاء والعناء لا يكون إلا بالبعد عن الله والدليل قوله تعالى (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشتا ضنكا )، والسعادة لا تربط بالمال أو بالشباب إنما تكون بالايمان والعمل الصالح .

ثم وجه أسئلة للحضور عن موضوع السعادة وتحدث عن مشاكل التسويف في أعمالنا تجاه ربنا وأن التسويف هو أهم الأسباب للبعد عن العمل الصالح،

وفي سياق متصل كان الجميع على موعد مع المرح والسرور بمشاركة الإعلامي المبدع إبراهيم المعيدي حيث قدم العديد من الفقرات والبرامج والمسابقات للكبار والصغار والأشبال في جو مليء بالمرح والفرح وتفاعل معه الجمهور تفاعلاً كبيرا .

وقد تم توزيع العديد من الهدايا المقدمة من الداعمين للملتقى وذلك عن طريق السحب اليومي .

وفي خيمة الأشبال كانت المتعة والفرحة حاضرة مع أحد الفرق الترفيهية.

وستكون الليلة الختامية مساء اليوم الجمعة بمحاضرة للشيخ راجح العجمي والمنشد إبراهيم النقيب وتكريم جميع الداعمين والرعاة الاعلاميون للملتقى .

 

IMG-20160401-WA0156 IMG-20160401-WA0155 IMG-20160401-WA0154

>

شاهد أيضاً

فريق من مؤسسة الملك خالد في زيارة “لبر أبها”

صحيفة عسير ــ أبها استقبل المدير التنفيذي لجمعية البر بأبها الأستاذ / صالح السرحاني , …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com