أمانة عسير تنزح مياه الأمطار من خمسة مواقع في ابها

IMG-20160402-WA0028

صحيفة عسير – علي الألمعي :

قامت أمانة منطقة عسير بنزح مياه الأمطار في خمسة مواقع بابها، وذلك بعد موجة الأمطار التي هطلت أمس الاول ، وأدت إلى تجمع المياه.

وقد أوضح الناطق الإعلامي لأمانة عسير ماجد الشهري أن عمليات النزح تمت مباشرتها من قبل ادارة النظافة في عدد من مواقع تجمع المياه داخل المدينة ، والتي تؤثر على الحركة المرورية ، ومن هده المواقع تجمع مياه كبري طريق المطار ، وطريق الملك عبدالعزيز الحزام الدائري بالقرب من أسواق بنده ، وطريق الأمير سلطان ، وأسفل كبري لبنان ، وتجمع المياه بالقرب من تقاطع الملك عبد العزيز “الحزام الدائري ” مع طريق الرياض بني مالك في حي مشيع .
وأكد الشهري أن الفرق الميدانية التابعة لمشروع نظافة المدينة بواقع عدد (٤) مشرفين وعدد (٨) مراقبين ، وتم الاستعانة بعدد (٢) مكانس آلية وأكثر من (٦) ماكينات سحب مياه ، علماً بأنه تم استمكال أعمال نزح المياه من باقي الأحياء خلال الوردية الأولى في صباح اليوم التالي .
وختم الشهري تصريحه مؤكدأ أن كافة الفرق الميدانية التابعة للأمانة على أهبة الاستعداد خلال فترة الأمطار التي تهطل على منطقة عسير ، للقيام بدورها في إنهاء إشكاليات تجمع المياه ، أو وجود برك أو أي معوقات مرورية بسبب تزايد المياه في بعض المواقع ، مهيبا بالمواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي إشكالية بهذا الخصوص عبر رقم البلاغات الموحد 940.
IMG-20160402-WA0029
IMG-20160402-WA0027>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com