مدني عسير يباشر عددا من الحوادث وينقذ محتجزي السيول

IMG-20160402-WA0045

صحيفة عسير – أبها :

تمكنت فرق الدفاع المدني في عدد من محافظات منطقة عسير أمس السبت ، من خلال البلاغات الواردة من التعامل ميدانيًا مع عدد من حالات الانقاذ المصاحبة للأمطار التي هطلت منذ يوم أمس.

وأوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي أن فرق الدفاع المدني بمحافظة بيشة، استخرجت شخصين مقيمين محتجزين بمركبة من نوع جيب (باثفايندر) من داخل سيل في وادي جمح بمركز ترج بمحافظة بيشة، وهم بصحة جيدة ، كما تم التعامل مع المركبة واستخراجها من المياه إلى منطقة آمنة بمساعدة معدات بلدية محافظة بيشة.

وأضاف العاصمي أن فرق الدفاع المدني قامت باستخراج شخص مقيم محتجز بمركبته من طراز ( وانيت بكب ) داخل سيل بوادي حوران ببلقرن، كما تم استخراج 6 أشخاص من أسرة واحدة محتجزين في مركبة من طراز هايلكس غمارتين محتجزة بسيل وادي حوران بعفراء بمحافظة بلقرن، حيث تم استخراجهم وهم بصحة جيده.

وأهاب العقيد العاصمي بالمواطنين والمقيمين الابتعاد عن بطون الأودية وتجمعات المياه وعدم المغامرة بمحاولة عبورها حتى وإن كانت المركبة ذات دفع رباعي لما يترتب على ذلك من مخاطرة كبيرة بالأرواح تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه ، متمنيًا السلامة للجميع.

>

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: المملكة ترحب باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.. وتؤكد على أهمية فتح المعابر الإنسانية في تعز

صحيفة عسير _ واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باتفاق تثبيت الهدنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com