أهالي شواص ببلقرن يناشدون مكافحة الفساد للوقوف على مشاريع بلدية البشائر

أهالي شواص ببلقرن يناشدون مكافحة الفساد للوقوف على مشاريع بلدية البشائر 
23-11-13 22:54

صحيفة عسير – أسامة الأسمري طالب أهالي مركز شواص هيئة مكافحة الفساد بالوقوف على المشاريع التي تنفذ بمركزهم التابعة خدماته لبلدية البشائر وذلك بعد هطول الأمطار الغزيرة المتعاقبة لمدة الخمس السنوات الماضيه والتي كشفت عن تردي وسوء تقديم الخدمات ونقصها، كما أن هطول الأمطار تسببت في تكرار ما يحدث من انقطاع العبارات، حيث جرفت السيول الطرقات وألحقت أضرار بالمواطنين وتلفيات في ممتلكاتهم وإحتجازات.
من جانبه ذكر الأهالي في مطالباتهم أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات كفيلة لسرعة إنجاز أو تنفيذ مشاريع تؤدي لحلول عاجلة لتخليص الأهالي من هذه المعاناة، حتى بعد آخر آمطار هطلت على المركز نهاية عام 1434 هـ والتي تكررت مشاهدها هذه الأيام.
من جهة أخرى اشتكى العديد من الأهالي من عدم إيفاء الوعود من قبل بلدية البشائر لإيجاد الحلول لمثل هذه المشاكل ودرء أخطار السيول، متسائلين عن وضع بلدية البشائر هل تبقى مكتوفة الأيدي حتى تجرف السيول أهالي مركز شواص بأكملهم…!!
كما أن من الأضرار التي لحقت بمركز شواص ببلقرن أن السيول جرفت عدد من السيارات وأحتجزت بعض الأهالي وتم إنقاذهم من قبل الأهالي وفرق الدفاع المدني الذي يصعب عليه الوصول إلى إنقاذ الأهالي في مثل هذه الأحوال الجوية الصعبة وانقطاع الطرقات.

image
.

image
.

image

image
.

image
.

image
.

image
.

image
.

image
.

image
. 

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة تثليث

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استكمل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com