‏” الحياني ” يتفقد مدرسة رياض الصالحين ببحر أبو سكينة

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي : 

زار مدير تعليم محافظة محايل الاستاذ هاشم بن علي الحياني والمساعد للشؤون التعليمية الاستاذ علي محسن عداوي يرافقهم مدير مكتب التعليم ببحر أبو سكينة الاستاذ مصهف عسيري .مدرسة رياض الصالحين الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم ومتوسطة وثانوية النسائي لتحفيظ القرآن الكريم ببحر ابو سكينة صباح يوم الخميس الماضي.
وكان في استقبالهم قائد مدرسة رياض الصالحين الاستاذ ابراهيم الحسن شيخين ،وأستمع الى عرض موجز عن فعاليات وانشطة مدرسة رياض الصالحين .

بعد ذلك تفقد سعادة مدير التعليم ومساعده المبنى الجديد لمجمع مدارس تحفيظ القرآن الكريم وذلك بزيارة القاعات والفصول الدراسية لجميع المراحل الدراسية والاشراف على سير العملية التعليمية . و تفقد سعادته منشأة الصالة الرياضية وماتم فيها من إنجازات لخدمة ابنائنا الطلاب واعطائهم مساحة أكبر في استثمار مواهبهم وتنميتها .
بعد ذلك عقد سعادة مدير التعليم ةمساعده اجتماع مع كافة قادة ومعلمي واداري المجمع تحدث فيه عن هذه المكرمة العظيمة من لدن حكومتنا الرشيدة ودورنا في المحافظة عليها واستثمارها الاستثمار الامثل في تعليم ابنائنا الطلاب وتنمية مهاراتهم .كما تحدث عن اهمية الاخلاص في العمل وبذل كل الجهود من أجل مخرجات نفخر بها جميعا .
بعد ذلك ودع سعادته ومرافقيه المجمع وكان في وداعهم قائد مدرسة رياض الصالحين الاستاذ ابراهيم الحسن شيخين  وقائد ثانوية النسائي الاستاذ عبد اللطيف فلقي. 

image image

>

شاهد أيضاً

تعليم ظهران الجنوب ينهي استعداداته لانطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثالث لعام 1443

صحيفة عسير – سالم عروي : أنهت إدارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب ، استعداداتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com