مجموعة أشكال وألوان تفتح قلبها لصحيفة عسير في حوار أتسم بالعفوية والكثير من الصراحة والذكريات والطموحات..!

image

صحيفة عسير : فايع عسيري

  في ليلةٍ من ليالِ الملتقيات الجميلة ..كان رذاذ المطر يشارك الحاضرين البسمة والفرح كانت صحيفة عسير تتجول في مسرح الملتقى الشبابي “شبابنا غير” والتقت بمجموعة أشكال وألوان الترفيهية.. ودار حوار باسم معهم وعن طموحاتهم وأهدافهم وعن أجمل ذكرياتهم ..

image

ببسمة المعهودة وإطلالته الرائعة التقينا المشرف على مجموعة أشكال وألوان الترفيهية الكابتن الأستاذ عبدالعزيز الزكري والذي تحدث عن مجموعة أشكال وألوان بروح الحب قائلاً: أشكر في المقام الأول صحيفة عسير الإليكترونية على إتاحة الفرصة وعلى هذا الإهتمام والحضور البهي وعن مجموعة أشكال وألوان الترفيهية ففكرة تكوين مجموعة اشكال والوان لخدمة المجتمع من خلال البرامج الترفيهية والتربوية والتعليمية والتوعوية وقد قامت بعد أن قدمنا الكثير من البرامج المتنوعة ولم تكن تحت اي مسمى ومن ثم تم إختيار هذا الاسم ومقرها المنطقه الجنوبية وتحديداً منطقة نجران فروعها الرياض وعسير والمجاردة والطائف.. وأبرز المشاركات رالي حائل واليوم الوطني لدولة إندونيسيا ملتقيات دعويه خيمة أبها..وعدة مدارس وقدمنا لها برنامج اليوم المفتوح والأسبوع التمهيدي واليوم الوطني وكذلك الايتام السوريين في لبنان،وأيتام نجران،وأيتام أبها،وأيتام خميس مشيط… ودورالملاحظه بالرياض ونجران والقصيم..وسجون نجران ووادي الدواسر..ومهرجان الحبحب بوادي الدواسر،ومهرجان الروبيان بالحريضة..ومهرجان الحمضيات بنجران ،ومهرجان المانجو بجيزان والكثييير ولله الحمد..ونتطلع دائماً للجديد .. أما الدعم فهي قائمة على أعضاء المجموعة.

image

وتحدث نائب المشرف على مجموعة أشكال وألوان الأستاذ جمعان الغامدي لصحيفة عسير قائلاً: تجربتي مع مجموعة أشكال وألوان تجربة ممتازة.. وقدمت لي الكثير فهي من قدمتني لزرع البسمة على وُجوه الناس وهذا مكسب كبير وأمنية تحققت والحمد لله وهي من قدمني للاعلام المحافظ.. وطموحاتي وضع بصمة جميلة في الإعلام الهادف وكسب رضا الجميع وان تكون مجموعة اشكال والوان شركة رائده في مجالها وعن أجمل الذكريات التي تحتفظ بها مع مجموعة أشكال وألوان..الذكريات كثيره وجميلة ولكن الأبرز كانت مشاركتنا في برنامج رالي حايل ذكريات لا تنسى.

image

وعلَّق الإعلامي الجميل حسين آل راقع قائلاً: تجربتي كانت هي إنطلاقتي في عالم الإعلام و الفريده من نوعها وأعدها من أبرز التجارب لدي والحمد لله قدمت الي الكثير والكثير وهي مهما فعلنا لها لن نوفي لها حقها ولا لرجالها الاوفياء ..طموحي لن يتوقف وهي البداية لحسين ال راقع .. وبإذن الله أصل الى النجومية لكي أخدم مجتمعي ووطني وديني ومنذ دخولي أشكال وألوان هي أبرز ،وأجمل الذكريات والتي قضيتها على مدى ست سنوات قدمت فيها العديد والعديد ونسأل الله أن يكون ما قدمنا شاهدا لنا.

image

وكان لنوَّاف الشهري رأي آخر حيث يرى أن مجموعة أشكال وألوان تجربة مميزة جداً فقد كانت المجموعه من أهم أسباب كسر حاجز الخوف والخجل من الجمهور..وقدمت لي العديد من الفرص بالمشاركة في عدة برامج حتى إنها ساعدت نواف الشهري بالظهور على عدة قنوات فضائية.. وكانت السبب في الإرتقاء بالمستوى والاداء وتطوير القدرات الشخصية للوصول للمبتغى ..والذكريات الجميلة كثيرة وكل برامج له ذكريات جملية وخالده في قلبي.

image

وأسترسل عبدالرحمن موسى محمد طوهري قائلاً: كانت بداية جديدة لي في حياتي وكان لي تحسن في مجال التصميم و التصوير،وقدمت لي تسويق في المدارس من ناحية التصوير والتصميم وعملت تصوير درامي لمسلسل نجومه شباب المجموعة ويعرض على القنوات المحافظة ..أجمل الذكريات لدي كثير من الذكريات منها مصورة لكل البرامج والملتقيات التي رافقت فيها المجموعة.

image

وتحدث عبدالرحيم سلمان حمدان المالكي قائلاً: تجربتي فريدة من نوعها وأجمل التجارب التي مررت بها في مجالي..والحمد لله قدمت الكثير لي
منها الظهور أمام الجماهير لعديد من المرات
وتحطيم الحاجز المانع (الاحراج او الخوف ) من عدم الظهور..طموحي أن أكون منشد ذو سمعة طيبة  وعاليه وأما آمالي الشخصيةًهي أن أستمر مع المجموعه وأطور من نفسي …بالنسبة لأجمل الذكريات فهي مهرجان العسل برجال ألمع (الحبيل) وملتقى تبصره بمحايل عسير،وفي عبس .

image

وسرد القادم بقوة لعالم الإنشاد مشاري سعد عامر الشهراني أجمل التجارب بلا مجاملة فقد أستفدت الكثير وأفدت والقادم أجمل بإذن المولى..وجدت الكثير من الدعم من الناحية الانشادية فقد قمت بتسجيل شيلة خاصة بي ولقيت هذه الشيلة رواجاً كبيراً،واتاحة الفرص لي بالمشاركة في عدة ملتقيات ومخيمات ومازلت أحلم بأن أصبح نجم من نجوم الإعلام المحافظ أفيد نفسي وإفادة المجموعة والمجتمع ووطني. الذكريات كثيرها مع مجموعتي الرائعة والتي بدورها جمعتني بالكثير من الناس.

 image

وبروحه اللطيفة كان لضيف الله العماري حديثاً مختلفاً نحو المجد فقال:                                 كانت بداية جديدة لي في حياتي وإن شاء الله ربي يوفقني..وقدمت لي مجموعة أشكال وألوان الدعم المعنوي والدعم المادي في بناء وتطوير موهبي في “العاب الخفة” وهي تعتمد على المهارة الذكية وسرعة تطبيقها.. وعن طموحاتي القادمة أتمنى أن أكون من أبرز نجوم العاب الخفة بالمملكة..ودخوله مع مجموعة أشكال وألوان أجمل ذكرياتي.

image

وختم الحوار عايض علي عبدالله الجرش القحطاني والذي بدأ حديثه قائلاً: تجربة إنضمامي لمجموعة أشكال وألوان كانت مميزه وهي الإنطلاقة من عالم الترفيه المحصور الى عالم الترفيه الواسع،وقدمت لي العديد من الفوائد و شاركت في عدة برامج جعلت لدي العديد من الخبرات في مجال الترفيه والوصول الى ما يرضي الله عز وجل ثم رضى والدتي ،وطموحي لن يتوقف بإذن الله تعالى تجاه ديني و وطني ومجتمعي لتصلهم رسائلي.. الذكريات كثيرة وكل برنامج شاركت أشكال وألوان له ذكرى خالدة في قلبي .

>

شاهد أيضاً

فريق بروين التطوعي يكرّم الزميلة فوزية العمري

صحيفة عسير – الرياض : قام فريق بروبن التطوعي بتكريم الزميلة فوزية العمري مديرة قسم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com