بتنظيم طلاب النشاط
 
قسم اللغة العربية بجامعة الملك خالد يقيم دورة ” التفوق الدراسي “

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أقامت لجنة الأنشطة الطلابية بقسم اللغة العربية وآدابها تحت إشراف نادي القلم بكلية العلوم الإنسانية بجامعة الملك خالد ، صباح الأحد الماضي الموافق 3 أبريل أولى فعالياتها بدورة تدريبية تحت عنوان ( التفوق الدراسي ) .

قدمها المدرب المعتمد في موارد التنمية البشرية الأستاذ / إبراهيم سعيد الشهراني ، وسط حضور كبير من طلاب قسم اللغة العربية ومختلف الأقسام بالجامعة .

وبدأت مجرياتها بكلمة ترحيبية لرئيس قسم اللغة العربية وآدابها سعادة الدكتور / عبد الرحمن المحسني حيث قال فيها ” نحن فخورين بطلابنا وبهذا الحضور الشيق الذي يجبرنا إلى تفعيل الجديد والمتنوع لطلابنا من خلال النشاط الطلابي لهم ، شاكرًا للجميع والقائمين على النشاط حضورهم وتنسيقهم لإقامة الدورات التدريبية التي تصب في مصلحة الطلاب بالقسم والكلية “.

ومن ثم كلمة لرائد النشاط بنادي القلم الدكتور / ساعد ساعد بين فيها عن ” أهمية دور الشباب لحضور الدورات التدريبية التي تنمي الفكر والعقل لدى المتلقي ، وتجعله في قادم الأيام عضوًا فعالًا في المجتمع ، مرحبًا بالجميع ، وشاكراً لهم حضورهم “.

عقبها كلمة لمنسق النشاط الطلابي بقسم اللغة العربية وآدابها الدكتور / عبد الله الجوزي حيث بين فيها ” بأن الطلاب هم عماد المجتمع ، وهم الركيزة الأساسية لتنميته ، واعدًا بالتنوع في الأشطة الطلابية لطلاب قسم اللغة العربية وإتاحة الفرصة لهم في تقديم الجديد والمتنوع فيما يصب في مصلحة الجميع ، وصقل موهبتهم وإظهارها على السطح كلًا في مجاله وتخصصه ، سواء كان رياضيًا أو ثقافيًا أو إجتماعيًا أو إعلاميًا ، شاكرًا للجميع حضورهم لهذه الدورة “.

بعد ذلك ألقى الأستاذ إبراهيم سعيد الشهراني دورته التي نصت على التفوق الدراسي وأساسيات التعلم والتفوق للطلاب ، وكيفية التفكير الإيجابي الصحيح وقد لقت تفاعلاً من قبل الطلاب المشاركين .

وفي نهاية الدورة ألتقطت الصور التذكارية للحاضرين . image image image image image image image

>

شاهد أيضاً

دورة تدريبية عن “كتابة الرواية” بأدبي مكة

صحيفة عسير _ صيته العرجاني يعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن إقامة دورة تدريبية مجانية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com