مجلس ادارة المكتب التعاوني ببارق يعقد اجتماعه الدوري

image

صحيفة عسير – حسن الجميري :

عقد مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة بارق ، في صالة الاجتماعات بمقر المكتب بجوار مسجد سارة العجمي ، وقد ابتدأ الاجتماع الذي ترأسه رئيس مجلس الإدارة الشيخ ماجد بن علي الشهري بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس، رحب خلالها بأعضاء المجلس، موضحاً لهم شرف مهمة الدعوة إلى الله عزّ وجلّ ، والتي تعتبر وظيفة الأنبياء والرُسل عليهم الصلاة والسلام، ثم تم بعد ذلك مناقشة جدول الأعمال المُعد لهذه الجلسة،
وقد أشتمل الجدول على ما يلي:
كلمة ترحيبية بأعضاء مجلس الإدارة
1 ـ تم الاطلاع على ما تم تنفيذه من برامج دعوية خلال ما مضى من أشهر .
2- الاطلاع على تقرير الملتقى الدعوي الخامس الذي أقيم بتاريخ ٦/١٧ ولمدة ٧ ايام ومناقشة الايجابيات والسلبيات .
2 ـ الاستمرار في تنفيذ البرامج الدعوية المقامة في الجوامع من محاضرات ودروس علمية وايضا عمل جدولة لبرامج شهر رمضان وما سيتم خلال هذا الشهر الكريم .
3 ـ اقرار واعتماد والرفع بالمسابقة الرمضانية لهذا العام ١٤٣٧ هـ.
4 ـ البدء في اعمال الوقف الاول وتكليف مدير المكتب الشيخ عبدالله ابو سراح بتولي التعاقد مع المؤسسة المنفذة وايضا رئيسا للجنة الموارد المادية .
6 – الاهتمام بالجانب الاعلامي والعلاقات العامة من خلال تفعيل الموقع الالكتروني وايضا وسائل التواصل مع الجهات الرسمية المصرح لها .
وفي ختام الاجتماع أوضح رئيس مجلس ونائبه الالتزام بما تم في هذا اللقاء والعمل على تنفيذه وشكرا لزملائهم أعضاء مجلس الإدارة على تعاونهم الذي يذكر فيُشكر. سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وإيمانها واستقرارها ورخائها، في ظل قيادتها الحكيمة، وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم، إنه سميعٌ مُجيب الدُعاء.

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يدشن مزاد الجنوب 3

صحيفة عسير – ظافر سعدان اليوم الأربعاء 15 شوال الموافق 24- 4 دشن محافظ بيشة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com