“المعيض” يقف على مواقع تجمّع الأمطار في بللسمر

IMG-20160415-WA0007

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

وقف رئيس بلدية بللسمر المهندس طارق المعيض ميدانياً على مواقع تجمّع مياه الأمطار بمشاركة مستمرة من رئيس مركز بللسمر ورئيس مركز حوراء ومدير الدفاع المدني ببللسمر.

كما وجه “المعيض” بإستنفار كافة إمكانيات البلدية بكامل معداتها والعمالة وفريق من الطوارئ تزامنا مع ما تشهده المنطقة من أمطار هذه الأيام.

وأوضح “المعيض” أنه تم الوقوف ميدانياً على مواقع تجمع مياه الأمطار وجرى التوجيه للفرق الميدانية بكامل المعدات بالمعالجة الفورية وإزالة وتنظيف المخلفات الناتجة عنها، كما تم استخدام معدات البلدية في فتح بعض الطرق المتضررة من انهيارات ترابية جراء كثافة الأمطار.

وأضاف “المعيض” بأنه جرى متابعة سلامة العبارات وخلوها من معوقات جريان السيول بداخلها، كما وجّه إدارة الخدمات بمتابعة تنظيفها بشكل مستمر خلال موسم الأمطار، إضافة إلى حصر لإعدادها ومعالجة الملاحظات المتعلقة بها وبشكل عاجل.

هذا وأكد على تنفيذ توجيه أمين منطقة عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي بالعمل على حصر نقاط تجمع المياه ومعالجتها بشكل فوري والرفع بالمواقع الحرجة وإدراجها ضمن نظام gis وتزويد الأمانة بتقرير عن مشاريع درء أخطار السيول التي سلمت للمقاول والتي تحت الترسية ووضع الحلول العاجلة والجذرية لتلك المواقع.

واختتم “المعيض” حديثه برسالة دعى فيها الجميع للتعاون والإبلاغ عن نقاط تجمّع المياه والتواصل مع البلدية لتحديد المواقع بدقه لكي يسهل الوصول إليها.
IMG-20160415-WA0005
IMG-20160415-WA0006
IMG-20160415-WA0013
IMG-20160415-WA0008>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com