مجلس نادي ألمع وحزمة من القرارات الجوهرية

IMG-20160415-WA0014

صحيفة عسير – علي الشديدي :

عقد مجلس إدارة نادي ألمع الرياضي اجتماعه الشهري أمس الأربعاء 1437/7/6برئاسة رئيس النادي الأستاذ فايع بن يحيى الحياني وحضور أعضاء المجلس وأتسم الاجتماع باتخاذ حزمة من القرارات الجوهرية وذلك استعدادا للموسم الرياضي القادم وكانت القرارات كالتالي:-

* الإيعاز إلى أعضاء المجلس بتسديد رسوم الجمعية العمومية المقدرة بألف ريال لكل عضو وذلك خلال أسبوع من تاريخه .

* أقر المجلس بالإجماع ترشيح عضو المجلس الاستاذ حسن بن إبراهيم المقصودي لتولي مهام أمين عام المجلس على أن تستكمل الإجراءات الرسمية في ذلك .

* أقر المجلس بالإجماع ترشيح الأستاذ عبدالمعين النعمي للقيام بمهام أمين الصندوق على أن تستكمل الإجراءات القانونية في ذلك .

* قبول المجلس والموافقة على طلب استقالة الأستاذ الحسن عبدالخالق الحفظي الأمين العام للمجلس تقديرا لظروفه التي أبداها والتي لا تمكنه من القيام بمهام عمله .

* تفويض رئيس المجلس للتوقيع على استئجار الأرض المخصصة كملعب للنادي والتي تم اختيارها من قبل المجلس إضافة إلى المساحات المجاورة لها مع تكليف لجنة من المجلس لتقديم خطة إنشاء الملعب والمرافق للمجلس للاعتماد في جلسته القادمة .

* تكليف الأستاذ حسن بن إبراهيم المقصودي عضو المجلس بتولي ملف الأرض المخصصة للنادي للعمل مع الجهات ذات العلاقة باستكمال ما يلزم في هذا الشأن .

 

 

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com