ضمن فعاليات مرور 40 عامًا على قسم اللغة العربية :
 
” أدبي أبها ” يشارك بـ 88 عنوان في حفل العربية

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

شارك نادي أبها الأدبي بالجناح المصاحب لاحتفاء قسم اللغة العربية وآدابها بجامعة الملك خالد بمناسبة مرور 40 عامًا على إنشائه بـ 88 عنوانًا مختلفة .

وذلك بالمدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بقريقر ، حيث أفتتحه مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود صباح اليوم الأحد الموافق 24 أبريل ويستمد حتى يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل .

من جانبه قال رئيس نادي أبها الأدبي وعميد كلية المجتمع بجامعة الملك خالد الدكتور أحمد آل مريع ” مناسبة جميلة احتفى فيها قسم اللغة العربية بتاريخه الطويل الذي أمتد على مدى أربعين سنة منذ تأسيسه ، حضر فيها أعلام خدموا القسم في مناصب إدارية ومهمات علمية من داخل المملكة وخارجها.. ونادي أبها الأدبي ملتزم بالتعاون مع جميع المؤسسات الثقافية بصفته جزءًا من واجبه، لذلك كانت مشاركتنا من زاوية تخدم المناسبة فشاركنا بـ 88 عنوانًا من إصدارات النادي لعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بالقسم، وأدباء وأديبات منطقة عسير تأكيدًا لقيمة الشراكة في بناء النجاح، وشكرًا للزملاء في قسم اللغة العربية على جهودهم الكبيرة والمميزة في أداء الرسالة المنوطة بهم..

وأضاف ” أن هذا التعاون بين النادي والجامعة يأتي بمثابة حلقة سبقتها حلقات من العمل الثقافي المشترك، آخرها كانت مشاركة النادي في معرض الجامعة الأخير للكتاب من خلال جناح كبير يجمع جميع إصدارات النادي وإصدارات الزملاء الأندية الـ 16 على مستوى المملكة، وفي المناسبة نفسها شاركنا في البرنامج الثقافي للمعرض بأربع فعاليات وظفنا فيها الشراكة مع نادي الأحساء الأدبي..

وثمن لمعالي مدير الجامعة دعمه وتفاعله الإيجابي مع دور الجامعة الاجتماعي، كما ثمن لزملائه عميد كلية العلوم الإنسانية ووكلاءها ورئيس قسم اللغة العربية كريم الدعوة للنادي للمشاركة، وما لقيته مشاركتنا من تقدير عال ” .

imageimage image image image imageimage image image image

>

شاهد أيضاً

الحملات الميدانية المشتركة تضبط خلال أسبوع (22021) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

صحيفة عسير ـ واس  أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com