“الهبدان” : رؤية المملكة 2030 حدث تاريخي تصب أهدافه في مصلحة المواطنين

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان عن فخره واعتزازه بما تسعى له حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حول رؤية المملكة 2030م.

وقال الدكتور “الهبدان” إن المملكة ستشهد انطلاقة كبيرة نحو اقتصاد وطني متين وقوي لمواجه العقبات وتسريع وتيرة النمو الاقتصادي للوطن، وذلك من خلال التنويع في مصادر الدخل الحكومي وجلب الإيرادات المتنوعة كبدائل لمشتقات النفط على المدى البعيد.

وأضاف الدكتور “الهبدان” أن رؤية المملكة 2030 حدث تاريخي تصب أهدافه بالدرجة الأولى في مصلحة المواطنين بشكل عام وتشمل متغيرات في حياتهم الاقتصادية والاجتماعية، مؤكداً بأن هذه الرؤية ستضع المملكة في عداد الدول المتقدمة في جميع المجالات وخاصة في المجال الصحي من حيث تطوير الخدمات العلاجية والوقائية ومكافحة الامراض المعدية والوبائية ، كما تطرقت الرؤية للكثير من الجوانب الهامة التي تمس حياة المواطنين وتساهم في تعزيز مكانة المملكة الاقتصادية بما ينعكس على رفاهية المواطن وتأمين حياة كريمة له.

واختتم الدكتور “الهبدان” بأن هذه الرؤية ستقودنا للأفضل بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده وزير الدفاع حفظهم الله.

>

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الأهلية بالدرعية تحتفل باليوم الوطني 94 لتعزيز الانتماء الوطني والعمل التطوعي

صحيفة عسير – سعاد الغامدي  بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، نظمت جمعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com