برعاية مدير تعليم سراة عبيدة
 
مجمع صقرقريش والوليد بن عبدالملك بالكولة يحتفل بختام أنشطته

٢٠١٦٠٥٠٢_١١٣٧١٢

صحيفة عسير – سالم عروي :
برعاية مدير التعليم في سراة عبيدة الدكتور ملفي العتيبي وبحضور مدير مكتب التعليم بظهران الجنوب الاستاذ سعيد هباش ابوحديد ومدير الاشراف التربوي الاستاذ عبدالله مصلح ومدير قسم الأمن والسلامة بالادارة الاستاذ سالم قهمان احتفل مجمع صقر قريش والوليد بن عبدالملك التعليمي بالكولة صباح اليوم الإثنين 7/25 بختام الأنشطة الطلابية والخريجين من الصف الثالث الثانوي حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني فالقرآن الكريم للطالب عبدالله الغبران بعدها ألقى قائد المجمع الاستاذ جابر آل مقرح كلمة رحب فيها بمدير التعليم الدكتور ملفي وبصحبه الكرام على مشاركتهم ختام الأنشطة الطلابية وتكريم طلاب الثالث الثانوي الخريجين مشيدا باهتمام حكومتنا الرشيدة بالعلم والتعليم وتوفير كل مامن شأنه حصول ابناء هذا الوطن على أعلى الدرجات العلمية مقدما شكره لأولياء الأمور على متابعتهم وللمعلمين على جهودهم وللطلاب على تفوقهم.
ثم بدأت مسبرة الطلاب الخريجين حيث تشرفوا بالسلام على راعي الحفل واستلام شهادات التخرج . بعد ذلك ألقى الطالب عبدالعزيز آل دهامر كلمة الطلاب الخريجين شكر فيها كل من شاركهم فرحتهم مهنئا زملائه الطلاب ومتمنيا لهم التوفيق.
تلى ذلك مسرحية بعنوان ( وتبقى المبادئ) تحدثت عن المحافظة على المبادئ التي تربى الانسان عليها وعدم التأثر بالأشياء الخارجه .
ثم فيلم وثائقي عن تأسيس المجمع ونبذة عن الهيئة الادارية والتعليمية والبرامج التي المقدمة خلال العام الدراسي.
وقدم مجموعة من الطلاب أوبريت إنشادي نال استحسان الحضور ثم إلقاء فردي ثم قام مدير التعليم وقائد المجمع بتكريم المعلمين لجهودهم وعطائهم طوال العام الدراسي وكذلك المتميزين والمتفوقين من الطلاب .
بعد ذلك قدم مدير مكتب التعليم بظهران الجنوب الاستاذ سعيد هباش هدية المجمع التعليمي لراعي الحفل.
وفي الختام ألقى الدكتور ملفي كلمة شكر فيها منسوبي المجمع عل اقامة هذا الحفل المميز مشيدا بمايقدمونه من عطاء لمصلحة أبنائنا الطلاب راجيا من الله تلعلي القدير للجميع التوفيق والنجاح.
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠١٠١٩
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٢٠٠٤
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٢٩٠٣
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٤٠١٦
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٤٤١٨-1
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٥١٠٧
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٥٠٢٥
٢٠١٦٠٥٠٢_١٠٥٣١٤
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٠٣٢٦
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٣٣٥٥
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٢٤١
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٣٢٥
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٤٠٨
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٢٣٥
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٧٤١
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٧١٧
٢٠١٦٠٥٠٢_١١٤٨٥١>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com