طالبتان تكرمان معلمتهما بدرع تذكاري لتميزها 

IMG_0681

الرياض – صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

في بادرة جميلة جداً قامت الطالبتان منيرة وشيخه السبيعي من الصف الثاني ( ج ) بابتدائية ٣٩٤ بالرياض بتكريم معلمتهما الاستاذه نوره آل طالب بدرع تذكاري تقديرا لما بذلته من جهود جبارة ، حيث انها من احتضنتهما لمدة عام وكانت بمثابة الام الحنون على جميع طالباتها وتقديم كل مايسعدهن خلال عام ١٤٣٧هـ .

وقالت الطالبتان في رسالتهما لمعلمتهما : حينما نتأملك داخل الفصل فإننا نحس بنشوة كبيرة تقودنا إلى الإبحار في عينيك لنعرف عن قلبك الكثير ، ليتك تعلمين “معلمتنا ” بل حبيبتنا ” الفاضلة .

استاذه نوره آل طالب .

كم من الشوق إليك يقيدنا طوال النهار خلال عاماً كاملا ، ويدفعننا إلى تجاهل كل شيء ” في الفصل ” فلا نسمع ولا نرى سواك وتلبية طلباتك .

اليوم نشعر في انفسنا بفرح وحزن .. فرح لأننا أقبلنا على مرحلة جديدة , وحزن لأننا سنترك معلمتنا الحبيبة التي عشقناها عاماً كاملا وحصدنا منها العلم والأدب  ، يعجز القلم عن الكتابة ، وتحتار الحروف في المعاني فإن للقلب احساس عظيم وشعور كبير ، لن نقول  وداعاً استاذه نوره آل طالب  بل ستبقى الذكرى أمل بلقاءٍ ووعد بدعاءٍ لاينضب ، وحب يتجدد فأنتي رمز العطاء .

يذكر ان هذا التكريم جاء خلال حفل اقامته الاستاذه نوره آل طالب لطالباتها وكان هذا الحفل داخل الفصل وعلى حسابها الخاص تقديراً لبناتها الطالبات على تميزهن خلال هذا العام ١٤٣٧هـ .
IMG_0629
IMG_0682>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com