الفنانة التشكيلية أمل الصاري : هيئة الترفيه حلم انتظرناه كثيراً

IMG_0996
 صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

اشادت الفنانه التشكيلية الاستاذه أمل الصاري بالأوامر الملكية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله يوم السبت الماضي والتي تاتي انسجاماً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، وكان من ضمن هذه القرارات  إنشاء هيئة عامة للترفيه وتعيين الاستاذ احمد الخطيب رئساً لها ،  هذا الخبر بث الفرح والسرور في المجتمع السعودي جميعاً.

وقالت ” الصاري ” ان هذا الترفيه يعتبر اسلوب حياة جديدة ليس مجرد لحظات لهو وفرح بل سيكون  هناك ثقافة مختلفة جديدة عن ما كان سابقاً ، حيث ان المجتمع  بحاجة إلى هذه الهيئة من وقت طويل وذلك لتوفير مناخات ومنشآت ترفيهية تلبي جميع الأعمار السنية حيث انها تختص بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه .كما انها ستقلل من الفراغ الذي يعيشه شبابنا الان وسيكون لهم اماكن جديدة للتنفس .

وأكدت “الصاري” قائله نحن بحاجة منذ وقت طويل لهذه الهيئة من اجل تنظيم الترفيه وخاصة خلال الاعياد والعطل الصيفية وقبل هذه الهيئة كان الترفيه عندنا ضعيف جدا لم نستمتع بما يقدم من النشاطات خلال هذه العطل والسبب عدم وجود جهة معنية تقوم بالتنظيم المطلوب وحسب ما يكون فيه راحة المواطن .

واشارت “الصاري” بأنها كفنانه تشكيلية تهمها هذه الهيئة كثيرا هي وزميلاتها حيث يتطلعن من رئيس الهيئة الاستاذ احمد الخطيب وجود اماكن خاصة تحتضن موهبتهن كفنانات تشكيليات خلال الاحتفالات التي ستنظمها الهيئة مستقبلا ان شاءالله .

وناشدت ” الصاري ” رئيس الهيئه الاستاذ احمد الخطيب بان يكون في الهيئة قسم يكون متخصص بترفيه ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع المهرجانات التي تقام في مناطق المملكة  بالاضافة الى تحديد الاماكن المناسبة لوضعهم في كل مهرجان .
>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com