رئيس مركز قنا ووكيل الجامعة يشهدان ختام فعاليات الدورة الشرعية الصيفية بقنا

صحيفة عسير -محايل: اختتمت فعاليات الدورة الشرعية الصيفية الأولى بالمعهد العلمي في مركز قنا بمحايل عسير ، تحت رعاية رئيس مركز قنا سعد بن يحيى الحياني وبحضور وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن ومديري الإدارات الحكومية في قنا ومشائخ القبائل وجمع من الأهالي .

وقد قام فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية بجولة في أرجاء نادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الصيفي في المعهد العلمي في قنا يرافقه رئيس المركز ، وقد اطلع على بعض مناشط النادي ثم قام والحضور بزيارة للمتحف التراثي والفني والمعرض المصاحب من إعداد عبدالله بن مروعي المعلم بالمعهد .

ثم بدأ حفل اختتام الدورة الشرعية الصيفية الأولى الذي قدمه فضيلة وكيل المعهد علي بن محمد هادي ، بالقرآن الكريم ثم كلمة المشاركين ألقاها عبدالرحمن بن محمد علي شكر فيها الجامعة على هذه الدورة وأثنى على جهودها .
ثم ألقى فضيلة مدير المعهد أحمد بن فايع البليهي كلمة رحب فيها بفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية و رئيس مركز قنا والحضور وأوضح دور الجامعة في نشر العلم الشرعي والحفاظ على شباب الوطن .

كما ألقى فضيلة المشرف العام على البرامج العلمية للجامعة في منطقة عسير تهامة حاصل بن معدي الأحمري كلمة أوضح أهمية هذه الدورة الشرعية وشكر معالي مدير الجامعة وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية على دعمهما ومتابعتهما .

عقبَ ذلك ألقى فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم الميمن كلمة بين فيها أهمية العلم الشرعي وما تبذله الجامعة من جهود في نشر العلم الشرعي الصحيح بدعم من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، و شكرَ الميمن القيادة الرشيدة على دعمها لمناشط الجامعة ، ثم اختتم الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات على المشاركين .

>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير يرعى الاحتفال باليوم العالمي للغة الاشارة بوقف إرادة لتنمية ذوي الإعاقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي نظم وقف إرادة الخيري لتنمية ذوي الإعاقة مساء امس احتفالية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com