40 ألف طالب و طالبة يؤدون اختبارات نهاية العام بمدارس تعليم بي شة

7387

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

يدلف نحو 40 ألف طالب وطالبة غد الأحد إلى قاعات الإختبارات في 450 مدرسة متوسطة وثانوية تابعة لإدارة التعليم في بيشة لأداء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني ، وكانت إدارة التعليم في بيشة قد أنهت كافة استعداداتها للإختبارات كما انتهت من تنفيذ خطتها لتجويد الاختبارات .

وقال مدير الاختبارات والقبول في تعليم بيشة عون السلولي: الاستعدادات المبكرة للاختبارات جاءت بإشراف ومتابعة مدير التعليم في بيشة نايف الهاجري >

وأنه تم تشكيل لجنتين من مشرفي قسم الاختبارات؛ لمتابعة أداء الاختبارات للطلاب المتواجدين بالمستشفيات والدارسين في مدرسة الأمير نايف في سجن بيشة، كما جهّز الإشراف التربوي فريقاً من المشرفين والمشرفات التربويين لزيارة المدارس بشكل يومي وفق خطة اعتمدها المساعد للشؤون التعليمية، إلى جانب زيارات لمديري ومديرات مكاتب التعليم ورؤساء الأقسام بالإدارة .
وسبق ذلك إرسال جدول المرحلة المتوسطة للميدان وتسليم أسئلة المرحلة المتوسطة المستهدفة في إطار تجويد الاختبارات لمدراء مكاتب التعليم .
من جانبها أكدت عزيزة العمري مديرة الاختبارات أنه تم الانتهاء من خطة الإدارة في تنفيذ الإطار العام لتجويد الاختبارات وجدول زيارات المدارس للوقوف على سير أعمال الاختبارات ورصد الدرجات في نظام نور حسب الخطة الزمنية المعتمدة ، وإرسال أسئلة اختبارات المواد المركزية لجميع المدارس ومكاتب التعليم .

 

>

شاهد أيضاً

“التدريب التقني” يوفر أكثر (11787) فرصة وظيفية للخريجين في شهر مارس

صحيفة عسير _ الرياض أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنها وفرت (11787) فرصة وظيفية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com