قناة الدمة تجلب إعلاميين وتطور برامجها .

 

0.94598500 1463511667

صحيفة عسير _ أماني عبدالله:

أعلنت قناة الدمة الشعبية والمعروفة بقناة دمات عسير على اليوتيوب انضمام بعض الإعلاميين إليها وذلك لتقديم برامج مباشره وكذلك لقاءات إعلاميه .
صرح بذلك مدير القناة الشاعر عبدا لله المعاني مشيراً بأن القناة تنوى عمل نقله نوعيه في برامجها وكذلك في تغطيتها وتطوير العمل بها بشكل كبير , مشيراً بأن ذلك يأتي رغبه لطلبات الجمهور وعشاق الموروث الشعبي , وكشف بأن القناة سوف يكون لها اهتمام بالعديد من الفعاليات الصيفية بصيف عسير خلال هذا العام , إضافة إلى تغطيات موسعه لكافة المناسبات الاجتماعية وتقديم العديد من اللقاءات الحصرية لكبار شعار منطقة عسير , و بعض الشعار من خارج المنطقة وذلك لتسليط الأضواء بشكل كبير على الدمة العسيرية , والموروث الشعبي بصفة عامة للمنطقة . إضافة إلى زيارات لبعض المحافظات وعمل تقارير إعلاميه عن موروثها الشعبي إضافة إلى عمل إعلانات بشكل يومي عن موعد إقامة الحفلات .
وذكر المعاني بأنه تم استقطاب الإعلامي محمد موسى والاعلامي ماجد مخافة والاعلامي باسل الزهراني إضافة إلى المصور المبدع والمميز يحيى العسيري إلى القناة ، وذلك يأتي تزامناً مع التطوير الكبير والنقلة النوعية المقبلة للقناة في خدمة الموروث الشعبي.

>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com