محافظ محايل يلتقي رجل الأعمال ” السلامة “

image

صحيفة عسير – علي الألمعي :

التقى محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي أمس بمقر مكتبه بالمحافظة رئيس مجلس إدارة شركة “ذواري ” للفنادق والمنتجعات السياحية ” أحمد بن عبد الله السلامة ” .. وذلك بحضور مساعد الشرطة العقيد محمد بن يحي البناوي ورئيس البلدية حمد بن هادي آل درهم ومدير الشؤون المالية والإدارية يحي بن محمد العاصمي . وقد بحث المحافظ إمكانية إفتتاح فندق يخدم أهالي وزوار المحافظة .

وأكد أحمد بن عبد الله السلامة أن الشركة تعمل حاليا وفق إستراتيجية تنموية اقتصادية للمناطق الناشئة التي تحتاج إلى مشاريع متميزة في مجال الإيواء السياحي ، وهذا حتما سيكون فيه تعزيز ودعم لمكانة المنطقة إقتصاديا وسياحيا ، مشيرآ إلى أن هناك رغبة في أنشاء وإقامة مشروع بمحافظة محايل ، حيث نتطلع لإنشاء فندق 5 نجوم متكامل بجميع عناصره والتي ستجعله بإذن الله أضافة جديده ومتميزه للمحافظة ، وعامل كبير في جذب الزوار من داخل المحافظة وخارج الوطن ، وقدم رجل الأعمال في نهاية الزيارة شكره الجزيل للمحافظ ولرئسي البلدية على التسهيلات والدعم الذي لقيه خلال زيارته لمحافظة محايل .

وفي ذات السياق وقف ” السلامة ” وبحضور رئيس البلدية ” آل درهم ” ومدير الشؤون المالية والإدارية يحي العاصمي على عدد من المواقع ، وأبدى السلامة إعجابه بتلك المواقع .مؤكدأ أن محافظة محايل أصبحت من المحافظات الجاذبة وشهدت تطورأ تنمويا لافتا .

image

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترصد 145 مخالفة وتوقف تصاريح شركات متعاقدة مع جهات خدمية في أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي طبقت أمانة منطقة عسير غرامات مالية وفق لائحة الجزاءات والغرامات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com