وسط حضور كثيف من الزوار ..
 
محافظ خميس مشيط يفتتح مهرجان ” ربيع عسير “

image

صحيفة عسير – أحمد شيبان – سعيد العلكمي – تصوير – محمد آل جبريل – حسام ذيبان : 

دشن محافظ محافظة خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبد العزيز بن مشيط مساء يوم أمس الاثنين مهرجان ربيع عسير الأول للتسوق.

وبعد جولة في أركان المهرجان وتدشين جناح الدوائر الحكومية المصاحب للمهرجان بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها خالد بن حامد آل قماش ، بعدها كلمة مدير مهرجان ربيع عسير أستعرض من خلالها أهداف المهرجان موضحًا بأنه يضم نخبة مميزة من العاملين أصحاب الخبرة والتميز كلًا في مجاله.

وأضاف ” بأن إدارة المهرجان فتحت المجال للعديد من المعارض الجديدة والفريدة ، التي تزيد المهرجان رقيًا وجودة، من حيث تعدد معارضه والإعلان له بشكل دقيق ليتمكن الزوار من الوصول بسهولة لقضاء أوقات جميلة مع التسوق والترفيه وذلك من خلال لوحة يبلغ حجمها 5000 متر مربع ، وعبر الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي ، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات للزوار ، وفي ختام كلمته قدم شكره لـصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على دعمه المتواصل ، ولراعي الحفل محافظ خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبد العزيز بن مشيط لرعايته الحفل ، ولشركاء النجاح .

بعدها ألقى الشاعر عبد الله حامد آل قماش قصيدة شعرية ، تلاها أوبريت إنشادي من تقديم المنشد يحيى الشهراني شارك المحافظ الجميع من خلاله ، بعد ذلك قدمت فرقة اللوريت عرض للحضور قدمه مجموعة من الأطفال الموهوبين والموهوبات .

وفي الختام تم تكريم شركاء النجاح من إدارات حكومية ، والراعاة والداعمون من القطاعين الخاص والعام.

وفي تصريح” لصحيفة عسير” نوه محافظ محافظة خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبد العزيز بن مشيط، بالدعم الكبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير – حفظه الله – للبرامج والأنشطة الذي أولى السياحة أهمية خاصة بعد حصول أبها على لقب عاصمة السياحة العربية .

ولم يخفي ابن مشيط سروره بماشاهده بمناسبة إنطلاق فعاليات مهرجان ربيع عسير الأول .

مؤكدًا بأن هذا المهرجان الفريد من نوعه لايمثل المحافظة وإنما المنطقة بأكملها ويعتبر من المهرجانات الجميلة ، والمتكاملة التي أضافت الجديد ، والجديد للأنشطة السياحية.

وشدد المحافظ على أن مهرجان ربيع عسير في نسخته الأولى يجسد قصة جميلة لحسن التنظيم ، والعمل الذي يحاكي الوجدان بالنجاحات المتميّزة، والريادة العالية، وفي المستقبل سنشاهده أكثر تميزًا ونبوغًا بعون الله تعالى .

ثم شكر جميع القائمين على هذا المهرجان لما يقدمونه من جهود واضحة . 

image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com