شرطة النقيع تطيح بمحلات ” بالنقيع وتبالة” يبيعون لحوم نافقة

IMG_1952

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

القت شرطة النقيع بمحافظة بيشه القبض على أحد الجزارين ، لقيامه ببيع لحوم حاشي نافق للمواطنين في احد محلات بيع اللحوم الطازجة في النقيع.
وفي التفاصيل ، أن بلاغاً ورد الى وصول هذا الحاشي الى احد المسالخ بالنقيع في الساعة الثالثة فجرا من يوم الأحد الماضي وقام مندوب الاسواق ناصر الحكيم بالتنسيق مع رئيس مركز النقيع الاستاذ احمد الفرحان وبعد التأكد بما أقدم عليه الجزار ، تم التنسيق بين الجهات الامنيه بالنقيع والقبض عليه والتحقيق معه بعد مداهمة المحل ، وبالتحقيق معه اعترف الجزار بشراء القعود من مواطن سعودي بمبلغ٩٠٠ريال، وانه قام بتزكيته الزكاة الشرعيه في البر، حيث ان القعود مكسور القدمين ومصاب بتخمة من كثرة الاعلاف.
وذكر إلى انه قام بتجهيز الحاشي في المسلخ ، وباع جميع لحومه علي احد اقاربه والذي يعمل في محل بيع لحوم في مركز تباله بمبلغ وقدره ٢٥٠٠ريال ، مبيناً أن بلدية الثنيه وتباله أوفدت الموظف المناوب في صحة البيئة حسن محمد الشهراني ، حيث قام بمداهمه المحل وتفتيشه فوجد في الثلاجة نحو ١٥كيلو من اللحوم فيما جرى التأكد من بيع جميع كميات اللحوم. وأكد أنه تمت مصادره اللحوم وإغلاق المحل واتلاف ما تبقى اللحم.
في هذه الاثناء، تم التنسيق الامني بين شرطة النقيع وتبالة للقبض علي الجزار في مركز تبالة وتحويله الي شرطه النقيع ، وقامت كل من بلدية النقيع وبلديه الثنيه بتطبيق الغرامات والجزاءات البلديه لقاء المخالفات التي ارتكبوها ورفع اوراق القضية للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقهم جزاء ماارتكبوه من استهتار بارواح الناس.
إلى ذلك ، تم اطلاق سراح المقبوضين بالكفالة المشددة ومنعهم من السفر في النظام وتعليق اسمائهم حتي انتهاء قضيتهم ، ومازالت المحلات مغلقة حتي انتهاء القضية شرعا .

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com