إنطلاق خيمة كفيف الرمضانية لهذا العام باستضافة الفنان فايز المالكي..

image

صحيفة عسير : فايع عسيري

انطلقت مساء أمس الجمعة فعاليات الخيمة الرمضانية التي تنظمها جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) للعام الثاني على التوالي وتقام كل يوم جمعة برعاية وحضور عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى.
وكان ضيف الخيمة مساء أمس سفير اليونيسف الفنان فايز المالكي، وحضرها سفير كفيف الإعلامي خالد العلكمي، وعضو مجلس بادي الرياض أحد الشمري، وعدد من الشخصيات والمكفوفين.
ولي بداية الفعالية تحدث مدير عام الجمعية محمد بن سليمان الشويمان عن أن فعالية خيمة كفيف الرمضانية يتم من خلالها استضافة شخصيات مجتمعية مشهورة بهدف التعريف بالجمعية وخدماتها وبرامجها وكذلك دورها في دعم المواهب من خلال حضور نماذج مشرفة من المكفوفين الذين يملكون الموهبة والمعرفة والعمل على دعم هذه المواهب.
ثم تحدث الدكتور ناصر الموسى قائلا، أن الجمعية تبذل جهودا كبيرة لتنمية مواهب ذوي الإعاقة البصرية ليعتمدوا على أنفسهم وذلك في إطار تبنيها رؤية المملكة في التحول من الرعوية إلى التنموية، وبما يَصْب في مصلحة جعل هذه الفئة عناصر فاعلة في المجتمع.
وقدم الدكتور الموسى شكره للفنان فايز المالكي على تلبيته هذه الدعوة للالتقاء باخوانه المكفوفين مؤكدا أن هذا الدور المطلوب من الأشخاص الذين حباهم الله بالشهرة في المجتمع، كما قدم شكره لسفير الجمعية خالد العلكمي وعضو مجلس بلدي الرياض أحمد الشمري وجميع من حضر هذه الفعالية.
بعد ذلك تحدث ضيف هذا الأسبوع الفنان فايز المالكي، حيث ذكر أنه تشرف بالدعوة التي وجهتها له الجمعية مبينا سعادته بلقائه بإخوانه المكفوفين، والذين يتشرف بصداقة عدد منهم والتقائه بآخرين والذين يثبتون دوما أنهم فخر للمجتمع بما يملكونه من إرادة وإصرار وهو ما دفعه للقول “هم ليسوا مكفوفين بل نحن المكفوفون” في إشارة لجمال روحهم وحسن تعاملهم ولما يملكونه من معرفة ومهارة.
وأبدى استعداده الدائم للحضور ومشاركة اخوانه في جميع المحافل التي يحتاجون حضوره فيها وأن ذلك سيجعله سعيدا جدا.

image image

 

>

شاهد أيضاً

القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط يعايد الكادر التعليمي

صحيفة عسير ــ شريفة العسيري أقام القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com