بطولة أمانة عسير الثالثه : الإتفاق والشفا تنافس مبكّر على الصداره وإنطلاقه مميّزه للبطوله

imageصحيفة عسير – أبها: 

إنطلقت مساء أمس بطولة امانة عسير الثالثه لكرة القدم على ملعب الأمانه بالمشهد بـ لقائين مثيرين جمع الأوّل إتفاق الخميس بـ ميلان القاعده فيما واجه أهلي الجنوب في اللقاء الآخر فريق الشفا وسط حضور جماهيري كبير .

اللقاء الإفتتاحي جمع إتفاق الخميس بـ ميلان القاعده وفي هذا اللقاء إستطاع ” الكوماندوز ” حسم المباراة لـ صالحه بهدف يتيم عن طريق عبدالله دوشه ، فيما تمكّن الشفا من خطف صدارة المجموعه الأولى بـ فوزه على منافسه الصعب أهلي الجنوب بـ 3 أهداف مقابل هدف أحرزها للشفا أحمد مشني وسعد الرفاعي وخالد ناصر فيما سجّل للأهلي حسن المقصودي .

تهدف الأمانه من تنظيم هذه البطوله إلى قضاء وقت الشباب في ممارسة إحدى الهوايات الأكثر شعبيه في العالم وسط جوّ منظّم يسوده التنافس الشريف بين شباب المنطقه .
تحظى البطوله بـ رعاية مطعم ومقهى الجوري كافيه بالإضافة إلى سلسلة محلّات أبو عامر الغامدي للعسل ، مع تعاون الجهات المختصّه متمثّله في دوريات منطقة عسير والهلال الأحمر السعودي .

يلتقي عند الساعه الـ 10 من مساء اليوم ضمن مباريات المجموعه الثانيه فريقا قادسية أبها والفرسان فيما يصطدم ترجّي أبها بـ حزم الجنوب في لقاء الـ 11 مساءً .

image image image

>

شاهد أيضاً

الدوري السعودي: ثنائية سكالا تمنح الفيحاء نقاط الاتفاق.. وأبها يكسب الاتحاد بثلاثية

صحيفة عسير _ واس خسر فريق الاتفاق على ملعبه في الدمام من ضيفه الفيحاء 1-2 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com