أمين عسير يتفقد مشاريع أبها ويشدد على سرعة إنجازها

IMG_0043

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

أكد أمين منطقة عسير م. صالح بن عبدالله القاضي إلى أن حديقة المطار التي أصبحت مكتملة ستشكل فارقاً كبيراً في السياحة لاسيما وأنها الأكبر بالمنطقة .

جاء ذلك خلال زيارته أمس لعدد من المشاريع بمدينة أبها برفقة وكيل التعمير والمشاريع م. علي الحسنية و مدير عام الدراسات والتصاميم م.خالد العمري و مدير الحدائق والتجميل د. علي عسيري .
وأضاف القاضي : بأن هذه الحديقة تمثل لوحة طبيعية بديعة ، تستقبل زوار المنطقة قبل هبوط طائراتهم بالمطار ، حيث تقع تتربع على مساحة تزيد على 125 ألف م2؛ وتم تخصيص أكثر من 42 ألف م2 منها كمسطحات خضراء، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال على مساحة 750 م2، ونافورة مائية تتوسط “الحديقة”، بالإضافة إلى عدد كبير من الممرات للمشاة ، والجلسات المغطاة بالمظلات ، وتبلغ تكاليف إنجاز “حديقة المطار” في أبها، ما يزيد على 28 مليون ريال ، وألمح القاضي إلى سرعة تعديل بعض الملاحظات البسيطة خاصة وأن نسبة الإنجاز لهذا المشروع بلغت 100% ، وتم الانتهاء من أعمالها قبل نهاية المدة المحددة لها ، وستكون مزاراً سياحياً للمدينة وسيتم افتتاحها قريباً .
هذا و تفقد أمين عسير بقية مشروع كوبري الجفالي الواقع على تقاطع طريق الملك فهد ( أبها – خميس مشيط ) الرابط بأحياء مدينة الأمير سلطان ، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد فيما تبقى من المشروع وخاصة من أعمال إنارة وحركة مرورية أسفل المشروع ، الجدير ذكره أن طوله الكوبري 650 متر ، و تصل تكلفته إلى 38 مليون ريال .

 

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

تعليق واحد

  1. يا امين منطقة عسير اصبحت حدائق ابها متنفس للعزاب وازعاجاتهم بالبابات والاستعراض فلم نكاد ان نتهنى بحديقة حتى سطا على العزاب والدرباوية المشهد اصبحت اكره ان اذهب اليه وغيرها من الحدائق فلا تفرحنا وقد رايت شى جعلني اهرب من الحديقة ازعاج تلفظ حتى ابني الصغير وضع يديه على اذنه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com