بطولة أمانة عسير الثالثة : القادسية يتجاوز الفرسان وترجّي أبها يكسب الحزم بالروح
 
مساء اليوم : الفيصل أبها أمام نجمة الخميس والتعاون في مواجهة الأسطورة

IMG-20160608-WA0045
صحيفة عسير_محمد آل مشاري :

أقيمت مساء أمس لقاءات المجموعة الثانية ضمن الجولة الأولى من بطولة أمانة عسير الثالثه لكرة القدم على ملعب الأمانه بالمشهد بـ لقاء قادسيّة أبها أمام الفرسان وسهرة المساء التي جمعت ترجّي أبها بـ حزم الجنوب وسط حضور جماهيري مُلفت .

إنتهى اللقاء الأوّل بين قادسية أبها ومنافسه الفرسان بـ إنتصار القادسيه 0/3 تربّع بها على عرش صدارة المجموعه الثانيه ، فيما دخل ترجّي أبها المنافسه على الصداره بـ تحقيق فوز ثمين على منافسه العنيد حزم الجنوب في لقاء قمّه إستمتعت به الجماهير الحاضره أداره تحكيميّاً عمر مجرشي وشهد إثاره ونديّه إستطاع من خلالها الترجّي إحراز أوّل أهداف المباراة عبر رأسيّة المميّز جابر مقروي إلّا أن الحزم لم يتأثّر بهذا التقدّم وتمكّن من تعديل النتيجه عن طريق كره ثابته نفّذها النجم أحمد ظافر بنجاح وأسكنها شباك الترجي لـ يستمرّ اللقاء في المتعه وبحث الفريقين عن إستغلال الفرص وحسم النتيجه وهو ما تحقّق لـ الترجي عبر تسديدة الرائع غشّام الشهري محرزاً هدف الفوز والـ 3 نقاط لفريقه بـ نتيجة 1/2 ، ورغم الخساره إلّا أن الحزم قدّم مباراه رائعه ومميّزه وأداء ممتع وجميل .

كما قدّمت اللجنه المنظّمه جهاز جوّال في مسابقة التوقع الصحيح التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير .
وتهدف الأمانه من تنظيم هذه البطوله إلى قضاء وقت الشباب في ممارسة إحدى الهوايات الأكثر شعبيه في العالم وسط جوّ منظّم يسوده التنافس الشريف بين شباب المنطقه .
كما تحظى البطوله بـ رعاية مطعم ومقهى الجوري كافيه بالإضافة إلى سلسلة محلّات أبو عامر الغامدي للعسل ، مع تعاون الجهات المختصّه متمثّله في دوريات منطقة عسير والهلال الأحمر السعودي .

هذا ويلتقي عند الساعه الـ 10 من مساء اليوم ضمن مباريات المجموعه الثالثه فريقا الفيصل أبها ونجمة الخميس في كلاسيكو مثير وممتع كما يجمع الكلاسيكو الشيّق الآخر بين تعاون الخميس والأسطوره في لقاء الـ 11 مساءً .
IMG-20160608-WA0042
IMG-20160608-WA0041

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com