ملتقى الزيتون الرمضاني يخدم الرؤية 2030

IMG-20160608-WA0047
صحيفة عسير – محمدالفلقي :

شرع مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي في تجهيز ملتقى الزيتون الرمضاني والذي ينطلق يوم الإثنين القادم لخدمة شباب المحافظة. ورفعت إدارة النادي التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ، ولولي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون الشيخ عِوَض بن علي ال مساعد يحضي ناديالزيتون بدعم حكومتنا الرشيدة ممثلة في الهـيئة العامة للرياضة وكذلك المتابعة والدعم من أمير منطقة عسير ومن هذا الدعم تم إعتماد منشأة رياضية للنادي تضم ملعب كورة قدم وصالة رياضية متكاملة ومسبح وبيت شباب في عام 1436هـ.
وتم اعتمادها في ميزانية 1437هـ وكلنا أمل أن يتم المباشرة في إنشائها قريباً ونتطلع في ذلك إلى دعم سمو أمير منطقة عسير وسمو رئيس الهـيئة العامة للرياضة لما في ذلك من اثر إيجابي في تطور حركة الرياضة ومردودة الإيجابي على شباب المحافظة فهم ينتظرون هذا المنشآه بفارغ الصبر.
كما حقق النادي العديد من المنجزات في هذا الموسم كحصول فريق النادي لكرة القدم على بطولة عسير لدرجة الناشئين دخول تصفيات المملكة في دور 16 وكذلك حصول فريق الطائرة لدرجة الشباب على بطولة منطقة عسير و المركز الاول ووصوله لدور الثمانية لبطولة المملكة كما حقق فريق الطائرة لدرجة الناشئين بطولة منطقة عسير والمركز الاول وحصول على المركز الثاني في بطولة المملكة للصعود للمتاز وتأهل نفس الفريق للمشاركة في الدوري الممتاز للكرة الطائرة للناشئين للعام القادم كما حصل فريق كرة المضرب للدرجة الاولى على المركز التاسع على مستوى المملكة للممتاز و سيستكمل مسيرتة العام القادم في الدوري الممتاز كما حصل لاعب كرة المضرب معتز محمد . على المركز الثاني على مستوى المملكة للناشئين وفي لعبة الكاراتيه حصل اللاعب عبدالرحمن غرسان على المركز الاول على مستوى المملكة لدرجة الناشئين وشرعت إدارة النادي في إقامة ملتقى الزيتون الرمضاني بهذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك وذلك بالتنسيق مع سعادة محافظ بلقرن الاستاذ/ محمد بن عوضة العسيري والذي نحضى منه بتوجيهات السديدة و المستمرة وأطلق على هذا الملتقى ملتقى الزيتون الرمضاني.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون و المشرف العام على الدورة الاستاذ عبدالخالق بن فهران القرني.
عملنا جاهدين على إقامة ملتقى الزيتون الرياضي و الثقافي والإجتماعي من حيث إنشغال الشباب فيما يخدم مصلحة أبناء المحافظة و الوطن و تمشياً مع رؤويه الدولة – ٢٠٣٠م ومساهمة الشباب بهذه الفعاليات والدورة الرياضية بالقيام بتنسيق والأشرف و العمل تحت مضلة مجلس إدارة النادي وكل هدفنا من المشاركة هو إستقطاب الشباب و تقديم الدعم من مقومات العمل الناجح وتفريغ مالديهم من أفكار وبلورتها الى ما يخدم مصلحتهم ومصلحة الوطن المعطاء الذي نحميه جميعاً ونسعد بأننا نعيش على ترابه وفي ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشرفين أطال الله في عمره و سمو ولي العهد وسمو وولي ولي العهد حفظهم الله

وشرح عضو مجلس إدارة نادي الزيتون والمشرف على الملتقى
الأستاذ عبدالله بن محمد ال مساعد
ستقام فعاليات ملتقى الزيتون الرمضاني الأول بإذن الله تعالى ملتقى ثقافي وترفيهي يمتد من 8 إلى 18 من شهر رمضان المبارك وذلك دعم من نادي الزيتون لحركة السياحة بالمحافظة ومحاولة منا لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في بث روح التسامح وتعزيز الأمن الفكري والتعريف برؤية المملكة 2030 في أوساط المجتمع كافة وفئة الشباب على وجه الخصوص . وقد خصصنا العديد من فقرات هذا الملتقى لذلك. وسوف نستضيف العديد من مشاهير المملكة في الادب والشعر والفكر والترفيه الهادف لشغل أوقات الجميع وخصوصا الشباب فيما يعود عليهم بالفائدة . وسيقام في أثناء ذلك العديد من المسابقات والمفاجآت التي نتمنى أن تنال استحسان الجميع .
IMG-20160608-WA0046
IMG-20160608-WA0048>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com