الهاجري يدشن برنامج ( إجازتي ) ببيشة

لالالا(2)
صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري مساء أمس البرنامج الصيفي لوزارة التعليم (إجازتي) لصيف 1437 بالنادي الموسمي بمدرسة الصبيحي بحضور مديري الإدارات الحكومية والمشرفين التربويين والأهالي وبمشاركة ممثلي الأندية الموسمية المنفذة لهذا العام .
وتضمن حفل التدشين العديد من الفقرات و الفعاليات ، حيث بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير النادي الأستاذ عائض بن محمد آل حمصان ثم قصائد عشرية ثم فقرة لأشبال النادي وكذلك فقرة ترفيهية.
تلا ذلك عرض مرئي عن المملكة العربية السعودية وما تعيشه من تنمية عظيمة وشاملة ثم كلمة لمدير التعليم شكر فيها الله على ما تنعم  به المملكة من نعمة الأمن ورخا العيش في ظل القيادة الحكيمة مؤكداً أن مشروع إجازتي يعد محضناً فكريا وتربويا ودينيا لشباب هذا الوطن .
مشدداً على أهمية متابعة الفريق التنفيذي بتعليم بيشة لهذا المشروع الوطني العملاق الذي تبنته وزارة التعليم ضمن خطط الوزارة نحو التحول لرؤية 2030 ثم أعلن عن دعم الإدارة بمبلغ 10 آلاف ريال مناصفة بين النادي المتميز للبنين والنادي المتميز للبنات وفق مؤشرات يقرها رئيس النشاط ورئيسة النشاط والفريق التنفيذي .

عقب ذلك تجول الهاجري على مناشط النادي وفقا للمسارات المحددة له ووقف على نقاط البيع المخصصة بالنادي للأسر المنتجة مؤكدا على دعم  هذه الأسر من خلال برامج إدارة التعليم وعلى شمولية خدمات أندية الحي والموسمية لكافة شرائح المجتمع.
لا6(1)
لالالالا(1)
لا(2)>

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ ينبع دعت إدارة تعليم ينبع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة ينبع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com