بلدية بللحمر تضع لمساتها الأخيرة لاستقبال زوار ومصطافي صيف 37

IMG-20160615-WA0019

صحيفة عسير – بللحمر : 

أكملت بلدية بللحمر استعداداتها لصيف هذا العام عبر عدد من المشاريع الحيوية والخدمات المميزة المخصصة في التنمية السياحية .

أوضح ذلك رئيس بلدية بللحمر سعيد علي جابر آل مصمع ، وقال بأن البلدية قامت على إعداد خطة عمل لصيف هذا العام من قبل إدارة المشاريع وإدارة الخدمات بالبلدية وذلك للقيام بأعمال شملت صيانة وتجهيز المتنزهات والحدائق والجلسات الخاصة بها والملاعب الرياضية وتوفير جميع سبل الراحة لأهالي وزوار بلدية بللحمر .

وأشار آل مصمع إلى أن الأعمال شملت تجهيزات لعمل مظلات وجلسات عائلية وإضافة ألعاب للأطفال بالحدائق والمطلات وعمل الصيانة اللازمة لها وتجهيز الملاعب الرياضية الخاصة بكرة القدم و كرة الطائرة و كرة السلة ، بالإضافة إلى ملاعب لألعاب القوى وممشى لمزاولة رياضة المشي إلى جانب تجهيز الميادين والساحات العامة وتنظيف وتزيين الشوارع بالمدينة .

وأضاف أن البلدية ستكثف حملات النظافة العامة والجولات والحملات الرقابية على جميع المحلات التجارية والمطاعم والأسواق ولن تتوانى في تطبيق اللائحة بحق المخالفين مع استمرار أعمال الصيانة كما قامت البلدية بتشكيل لجان من المختصين بالبلدية للمتابعة وتقديم الخدمات للأهالي والزوار والمصطافين .

كما دعى آل مصمع من الجميع بالمحافظة على هذه الممتلكات من العبث والتي عملت من اجلهم والتعاون بالإبلاغ عن أي مخالفة .

>

شاهد أيضاً

مركز الضبط الأمني بالحريضة بمحافظة رجال ألمع يقبض على مقيم بحوزته (50) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ رجال ألمع قبض مركز الضبط الأمني بالحريضة بمحافظة رجال ألمع في منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com