أكبر شاطئ رمل ترفيهي بمهرجان الطفل بالمفتاحة

:صحيفة عسير_ عبدالرحيم ال مشاري _ خالد العياضي

أطلق مهرجان مملكة الأطفال المقام بالساحة الخارجية بالمفتاحة ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، أكبر شاطئ رمل ترفيهي للأطفال.

ويتوفر في الشاطئ الرملي العديد من ألعاب الترفيهية، حظي على إثره بإقبال واسع من بين أكثر من 20 فعالية، تقام للمرة الأولى على مساحة 9 آلاف متر مربع، وذلك لوجود أسلوب جديد في تخطيط الموقع لمسار واحد.

ومن بين الفعاليات: ألعاب الأطفال، والمهرجان الإنشادي ومسابقة الشعر ومسرحيات الشخصيات الكرتونية والمسابقات الثقافية، في المقابل دشنت منطقة التسويق بـ20 محل لتوفير مستلزمات الأطفال من ملابس وألعاب وكتب، حرصت الإدارة أن يكون مشغل المحلات من الشركات المتخصصة للطفل ذات الجودة والعلامة المميزة.

يذكر أنه تم بناء عدة مواقع في المهرجان، من أبرزها: منطقة الدورات التدريبية والتعليمية، حيث تستقطب العديد من الإكاديميين والمدربين لتقديم البرامج للأطفال، ومنطقة الصحة والغذاء، ومواقع للبرامج الرياضية، والعديد من الفعاليات، في حين جهزت مواقع الألعاب التربوية، وجلسات العوائل، والمطاعم والكوفي شوبات، ومعارض الشركات، ومنتجات الأطفال، ومسرح الطفل الذي سيقدم للزوار جمل الفعاليات الترفيهية والمسابقات الثقافية، والمسرحيات الكوميدية بمشاركة العديد من الشخصيات الكرتونية”، كما دشن ملعب للبراعم، لإقامة أول بطولة لهم”.

وتشارك العديد من الجهات في إنجاح الفعاليات، منها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببرنامج تعليم آداب الصلاة، وإدارة مرور عسير بميدان لتعليم قيادة السيارات، وإدارة الهلال الأحمر بتدريب الإسعافات الأولية، والمدير العامة للشؤون لصحية بمنظمة الوقاية، والدفاع المدني ببرنامج الإطفاء والإنقاذ.

>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية

صحيفة عسير _ واس صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com