تعاوني بارق” ينثر ثمراته في دورة الأمين الرمضانية و”البدوي” يشكر لهم جهودهم

image

صحيفة عسير – حسن الجميري :

 

سجل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة بارق حضور مميز ولافت خلال مجريات دورة الأمين الرمضانية لهذا العام وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي قام بها المكتب مع منظمي الدورة وقد تكفل المكتب بجائزة أفضل لاعب يوميا وكأس أفضل لاعب في الدورة .

وزين أمسيات الدورة وجود الدعاة الذين شكلوا إضافة جميلة أستفاد منها جل الحضور بكلماتهم التوعوية ونصائحهم الهادفة كتب الله أجرهم.

وقد تواجد في أول أمسية الداعية الشبابي المعروف الشيخ حسن الشهري ( أبو راشد ) وكانت إفتتاحية مميزة وفي ثاني الأمسيات تواجد الشيخ المحبوب محمد علي جابر البارقي وفي آخر أمسيات الفعالية تواجد الشيخ أبو فيصل الجهني الذي استمتع الحضور بأسلوبه وبكلماته الجميلة .

وقد كان لحضورهم الأثر الكبير في نفوس الشباب وقد لقيت هذه الفعاليات شكر كبير قدمه جمهور الأمين للمكتب التعاوني ببارق واللجنة المنظمة فهي تعتبر بادرة خير ومنفعة للجميع في شهر الخير شهر رمضان .

وبدوره وجه الأستاذ أحمد البدوي رئيس اللجنة المنظمة شكره الجزيل لمنسوبي المكتب التعاوني ببارق وشكر لهم جهودهم المباركة وتمنى أن لا ينقطعوا عن هذه المبادرات تجاه شباب المنطقة وقد قدم درع تذكاري لهم في ختام البطولة تسلمه الأستاذ بلغيث محمد بلغيث بالنيابة عنهم .

image image

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترصد 145 مخالفة وتوقف تصاريح شركات متعاقدة مع جهات خدمية في أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي طبقت أمانة منطقة عسير غرامات مالية وفق لائحة الجزاءات والغرامات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com