الأمير فيصل بن خالد يهدي أندية عسير مجموعة من الجياد

صحيفة عسير_ توفيق الاسمري

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مجموعة من الجياد المتميزة لأندية الفروسية في المنطقة كدعم من سموه لهذه الأندية وتعزيزاً لأنشطتها بما يخدم هذه الرياضة العربية الأصيلة.

وقد حضر حفل توزيع الجياد الذي أقيم بطريقة القرعة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن المبطي رئيس مجلس الفروسية بعسير وممثلين عن الأندية في المنطقة وهي نادي الفرسان بأبها “جياد الشرق”، وفرسان عسير”لاندروف” وفرسان الجنوب “العاديات”.

ودعا سموه كافة أندية الفروسية بالمنطقة إلى مواصلة جهودها وتكثيفها لرفع مستوى هذه الرياضة وتعزيز قدرات شباب الوطن، والعمل على تنظيم المزيد من البطولات وتوظيف كافة الإمكانات للمحافظة على ما تحقق لرياضة الفروسية وتحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل الإقليمية والدولية، مؤكداً أن ما وصلت إليه رياضة الفروسية أسوة بكافة الرياضات في المملكة العربية السعودية يعود بعد فضل الله لدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وحكومته الرشيدة

وأوضح سموه أن هنالك دعماً آخر بمزيد من الجياد لأندية المنطقة خلال الثلاثة أشهر القادمة بمشيئة الله ؛ تشجيعاً لهذه الرياضة الأصيلة .
من جهته وجه الأستاذ محمد بن عبدالرحمن المبطي رئيس مجلس الفروسية بعسير باسمه وباسم أسرة الفروسية في عسير الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على دعمه الدائم للوصول بهذه الرياضة إلى أعلى المستويات، مثمناً لسموه هذه اللفتة الكريمة والتي تعكس حرصه ومتابعته لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية في المنطقة.

وقال المبطي إن دعم سموه المتواصل لرياضة الفروسية ساهم في تنميتها وتطويرها وتشجيع شباب المنطقة على ممارستها، معرباً عن سعادته بمكرمة سمو أمير عسير لأندية المنطقة والاهتمام الكبير الذي تلقاه هذه الرياضة من قبل سموه الكريم أسوة بكافة الرياضات.

وختم المبطي حديثه بالقول : نسعى دائماً في مجلس الفروسية بالمنطقة على توفير كافة سبل النجاح لهذه الرياضة والأنشطة التي تصاحبها، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة التي تحثنا دائماً على مواصلة الإنجاز في رياضة الفروسية، مبيناً أن المجلس يعمل حالياً على إعداد خطة تطويرية لهذه الرياضة ودراسة السلبيات مهما صغرت والمحافظة على الإيجابيات لتكون مرتكزا للتطور والمحافظة على الإنجازات التي تحققت

>

شاهد أيضاً

والد نائب مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير في ذمة الله

  ابها / يحيى مشافي / بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com