بر المجاردة تودع أكثر من ثلاثةِ ملايين ريال في حسابات المستفيدين

IMG-20160630-WA0019

صحيفة عسير – حسن الجميري :

أودعت جمعية البر الخيرية بمحافظة المجاردة المساعدات النقدية للمستفيدين والبالغة3.099.000ريال في حسابات المسجلين بالجمعية والتي تم إيداعها بنكياً في حساب 969 أسرة والمقدمة من معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب وأخيه عبدالرحمن بن مشبب .

وثمن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي جمعية البر الخيرية بمحافظة المجاردة الدعم المالي المقدم من معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري وأخيه عبدالرحمن للمستفيدين من خدمات الجمعية سألين المولى عز وجل أن يجعل ذلك ميزان حسناتهم.

من جهته أوضح مدير جمعية البر الخيرية بالمجاردة زاهر الشهري أن المساعدات شملت أكثر من 4500 فرد مسجل بالجمعية عبر نظام الحوالات السريعة ونظام البركة , مشيراً إلى استلام المستفيدين مخصصاتهم عبر البطاقات البنكية / الصراف الآلي / أو الذي لا يملكون حسابات بنكية عبر بطائق البركة ، مؤكدا على ممن تأخروا عن استلام بطاقات الصرف الآلي إلى مراجعة الجمعية لاستلام بطاقات الصراف الآلي البنكية والأرقام السرية في أقرب وقت .

ودعت الجمعية أهل الخير إلى دعم الجمعية حتى تؤدي رسالتها الإنسانية في توفير ما يحتاجه المستفيدون منها سواء أكانت مواد عينية أو صدقات أو زكاة وغيرها , سائلاً الله العلي القدير أن يعين الجميع على مساعدة المعوزين وقضاء حوائجهم .>

شاهد أيضاً

مركز الضبط الأمني بالحريضة بمحافظة رجال ألمع يقبض على مقيم بحوزته (50) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ رجال ألمع قبض مركز الضبط الأمني بالحريضة بمحافظة رجال ألمع في منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com