“تراحم عسير” تشارك في تسديد دين سجين وتُساهم في إطلاق سراحه

310640 صحيفة عسير – محمد الفلقي :

شاركت لجنة “تراحم” بمنطقة عسير في تسديد دين سجين بالمجاردة، كما ساهمت في إطلاق سراحه تزامناً مع شهر رمضان المبارك.
وفي ذات السياق فقد قام مندوبو لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة عسير، بالشخوص إلى سجن محافظة المجاردة فور العلم وجود سجين لديهم؛ بسبب دين لا يزيد على مبلغ 6.000 ريال، حيث تكفلت اللجنة بسداد الدين فوراً، وإنهاء كل إجراءات السجين والحرص على إطلاق سراحه في غضون 24 ساعة، كما عملت اللجنة على دعم السجين بمبلغ مالي، وإنهاء إجراءات سفره لبلده؛ لكونه مقيماً عربي الجنسية.
وتم ذلك تحت إشراف ومتابعة من قبل رئيس اللجنة المهندس سعد بن سعيد المبطي، كعادة اللجنة بالعمل الدؤوب لسداد ديون المتعثرين في سجون المنطقة، والحرص على إطلاق سراحهم خصوصاً في الشهر الكريم.
وتقدَّم رئيس اللجنة بجزيل الشكر لمدير إدارة سجون منطقة عسير ومنسوبي شعبة سجن محافظة المجاردة؛ لتعاونهم التام مع اللجنة في إنهاء معاملات السجناء أصحاب الديون وسرعة إطلاق سراحهم، كما دعا “المبطي” فاعلي الخير الراغبين في سداد مديونيات بعض السجناء في الشهر الكريم، للتواصل مع إدارة اللجنة؛ لتسهيل البحث عن السجناء وإتمام الإجراءات بالطرق النظامية.

>

شاهد أيضاً

نيابة عن سمو ولي العهد..رئيس هيئة الأركان العامة يحضر فعاليات افتتاح معرض (إيديكس 2021) الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية بمصر

صحيفة عسير ــ واس نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com