بلدي بيشة : الجرائم الإرهابية فساد في الأرض يستنكره الجميع

 

IMG-20160705-WA0014

صحيفة عسير _ سعيد الحصيني:

استنكر أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بيشة الجرائم الإرهابية التي استهدفت محيط المسجد النبوي الشريف وأحد المساجد في القطيف والعملية الإرهابية في جدة، مؤكدين بأن هذا العمل يعتبر فساد في الأرض لايرضاه الجميع، مثمنين جهود رجال الأمن في مواجهة هذه الفئة الضاله .

وأكد رئيس المجلس ناصر الجهمي بأن هذا العمل يعكس ضلال فكر هذه الفئه التي لم يردعها الدين والأخلاق، مستهدفين بلادنا، بلاد الحرمين والتي تعيش ولله الحمد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أمن واستقرار، مضيفاً بأن هذه الأعمال والأحداث تزيد من تلاحم القيادة والشعب .
وقال نائب رئيس المجلس ناصر الشهراني بأن هؤلاء الخوارج لم تسلم منهم مدينة رسول الله “صلى الله عليه وسلم”ولم ترع حرمة الزمان والمكان، مقدمين على عمل إرهابي جبان يستهدف المساجد وقتل الأنفس فهؤلاء أدوات منحرفة بأيدي جهات معادية للإسلام والمسلمين، سائلاً الله أن يحفظ هذا الوطن وقيادته وشعبه من كل سوء .

وذكر عضو المجلس سيف محمد آل مدشوش بأن الأعمال الإرهابية التي حدثت في هذه الأيام المباركة لايقبلها عقل ولادين، وهي تؤكد بأن هناك مؤامره على بلادنا وأمننا، ولكن ذلك لايزيدنا إلا إصراراً ووقوفاً خلف قيادتنا الرشيدة في حربها ضد هذا الفكر الضال .

عضو المجلس زيد وازع الداودي قال “نحمد الله بأن هذه الأعمال الإجرامية باءت بالفشل والخسران، فهي تستهدف زعزعة الأمن في بلاد الحرمين، والواجب علينا جمعياً الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة والتعاون مع رجال أمننا في الإبلاغ عن هؤلاء المجرمين وكشف إجرامهم” .

وزاد عضو المجلس ناصر آل مثاعي بأن هذه الأعمال الضالة استحلت حرمة الدم وحرمة المكان وحرمة الزمان، وهذا دليل على أن هذا فكر وعمل إرهابي خبيث، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجهات الأمنية في إحباط مثل هذه الأعمال التخريبية .

وثمن عضو المجلس عبدالله طراد الأكلبي جهود رجال الأمن ومايقومون به من عمل يعتز به كل مواطن، فهم يقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي، ضد هذه الفئه الضالة الخارجة عن الدين، وماتقوم به من أعمال إجرامية يستنكرها الجميع .

 

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترحل 385 طن من مخلفات الأمطار

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  واصلت أمانة منطقة عسير أعمالها لإزالة مخلفات الأمطار التي شهدتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com