الناشطة الاجتماعية ” الدعرمي” : الأعمال الأرهابية عدواناً واجراماً تأباه الشريعة الاسلامية

 

IMG_3545

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استنكرت الناشطة الاجتماعية موضي الدعرمي الاعمال الارهابية التي وقعت في المدينة المنوره ومحافظة جدة والقطيف.
وقال “الدعرمي” . إن هذه التفجيرات تعد جرماً عظيماً وعدواناً كبيراً يستهدف رجال أمننا الذين يعملون لخدمة هذا الوطن وأمنه وراحة مواطنيه، ولا أدل على شناعة هذه العملية وخبث منفذها من استهدافه لرجال الأمن وهم في شهر رمضان المبارك .
وأوضحت “الدعرمي “أن هذه الحوادث الإجرامية لا تخدم إلا أعداء الإسلام ومن يريدون النيل منه وتشويهه بأعمالهم الشنيعة وجرائمهم النكراء .
واكدت “الدعرمي ” أن هذا العمل ليس من الإسلام في شيء؛ وإنما هو ظلم وبغي وعدوان وإجرام تأباه الشريعة الإسلامية المطهرة وتنكره الفطر السوية وترده العقول السليمة.
وأضافت قائلة أن رجال أمننا البواسل وقفوا وقفة حزم وإصرار لشراذم التطرف والإرهاب حماية لأمن الوطن والمواطن، فبذلوا أنفسهم وأرواحهم دفاعاً عن مقدساتنا وأعراضنا وأموالنا وأنفسنا من هذه الفئة الضالة المجرمة الخبيثة .
واختتمت “الدعرمي” بالدعاء بان يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والألفة في ظل القيادة الحكيمة .
كما رفعت “الدعرمي ” التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي كافة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلة المولى عز وجل أَن يعيده على الجميع أعوام عديده .

>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com