حصيلة حوادث عسير خلال 24 ساعة: 22 حادثا و 57 وفاة وإصابة !

Screenshot_٢٠١٦-٠٧-٠٦-٢٢-٣١-٣٥-1

صحيفة عسير – أبها :

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 50 آخرون في 22 حادثا شهدتها منطقة عسير خلال آخر أيام شهر رمضان المبارك وأول أيام العيد.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري بأن غرفة العمليات تلقت عدد من البلاغات عن ٢٢ حادثا مروريا بمنطقة عسير في آخر يوم من شهر رمضان المبارك في الفتره الصباحية والمسائية وكانت تنيجتها ٥٠ إصابة وسبع وفيات .

وتفصيلاً تلقت غرفة العمليات بلاغا عن حادث مروري في الحفائر طريق الرياض عند الساعه ٨:٤٢ صباحا ونتج عن الحادث ١١ إصابة وحالة وفاة حيث نقلت حالتان عن طريق الفرق الإسعافية التابعه للهلال الاحمر وإصابتين نقلت عن طريق فرق الدفاع المدني و٨ إصابات تم نقلها عن طريق المواطنين وجميع الإصابات استقبلها مستشفى المضة العام.

كما تلقت عمليات الهلال الاحمر بعسير بلاغا عند الساعه ٢٣:٤٢ مساءً عن حادث في محافظة تنومة باتجاه بللسمر نتج عنه حالة وفاة واحدة.

وأضاف الشهري : في صباح يوم العيد تلقت عمليات عسير بلاغين الاول : عند الساعة ٦:٥٥ ص على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مجمع درة عمق شمال محافظة البرك ونتج عنه إصابتان وأربع وفيات وتم إسعاف ونقل الإصابات لمستشفى البرك العام.
والثاني :عند الساعه ٦:٥٦ ص في بني رزام طريق أبها الطائف نتج عنه حالة وفاة واحدة.

هذا وقد تابع مدير عام الادارة العامة بمنطقة عسير الاستاذ أحمد ابراهيم عسيري هذه البلاغات مقدما تعازيه لذوي المتوفين وداعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل مجددا دعوته لجميع الاخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

>

شاهد أيضاً

“المؤسسة العامة للحبوب ” تصرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي

صحيفة عسير ــ واس أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن صرف مستحقات الدفعة التاسعة من مزارعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com